رياضة

رئيس أتليتكو مدريد يترك الباب مفتوحا أمام نجم برشلونة

ترك رئيس أتليتكو مدريد إنريكي سيريزو الباب مفتوحا في وجه جريزمان في حالة ما إذا أراد العودة لفريقه السابق حسبما نقلت (Diario Sport).
وأكد رئيس أتلتيكو أن جريزمان وجد نفسه في وضع معقد لم يعتاده في فريقه السابق، والحياة أخذت معه العديد من المنعطفات” منذ انتقاله من أتليتكو مدريد.
واضافت (Diario Sport) أن إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، لم يستبعد إمكانية تعافي أنطوان جريزمان، الذي كان أداؤه في برشلونة أقل من التوقعات.
وأكد سيريزو في مقابلة في مع (Cadena SER)، أن “الحياة قد تأخذ العديد من الأدوار مع أي شخص، وأضاف أن الشيء الوحيد المؤكد هو أنه لن يكون سواريز ولاعبين آخرين حاضرين في مباراة الدوري ضد برشلونة هذا السبت.
وأضاف سيريزو: “عندما غادر جريزمان، أخبرته أنني أتمنى أن يعاملوه بنفس المعاملة التي كان يحظى بها معنا هنا في أتلتيكو مدريد، كما أعرب رئيس أتلتيكو عن أسفه لأن جريزمان وجد نفسه في وضع صعب ومعقد.
وأعرب سيريزو عن أسفه للنتائج التي جاءت إيجابية لوباء كورونا والتي أثرت على فريقه بعد التوقف الدولي، خاصة في حالة لاعبي أوروغواي الدوليين: سواريز و توريرا حيث لن يتمكن اللاعبين من اللعب ضد برشلونة.
هذا ويستقبل فريق أتليتكو مدريد يوم السبت فريق برشلونة في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني، حيث سيقابل أنطوان جريزمان الذي يمر بفترة صعبة في برشلونة سيقابل فريق السابق أتليتكو مدريد في واحدة من أكبر مباريات الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى