Advertisements
رياضة

رابطة الليجا ترد على اتهامات ريال مدريد وبرشلونة

اخبار اسبانيا بالعربي/ ردت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الأربعاء، على اتهامات ريال مدريد وبرشلونة بشأن عقد الجمعية العمومية في دبي.
وأعلن الناديان، اليوم، عدم حضورهما للجمعية ورفض إقامتها خارج مقر رابطة الليجا.
وقالت الرابطة، في بيان على موقعها الرسمي: “في مواجهة الاتهامات التي لا أساس لها من قبل ريال مدريد وبرشلونة عقب الدعوة إلى جمعية عامة غير عادية في 7 ديسمبر المقبل بدبي، من الليجا نريد أن نوضح عدة نقاط”.
وأضاف: “لا يمكن بأي حال من الأحوال تصنيف الدعوة المذكورة على أنها غير قانونية، حيث إنها تمت وفقا للوائح الداخلية”.
وتابع: “من ناحية أخرى، لا تحد اللوائح المطبقة بشكل مباشر من إمكانية عقد الجمعية العامة اجتماعاتها في أي مكان طالما تم الإشارة إلى ذلك في الإشعار”.
وواصل: “هذه ليست المرة الأولى التي تعقد فيها الجمعية في أماكن أخرى غير مكتب الليجا”.
وأكمل: “قبل انعقاد الجمعية هذا الأسبوع، تم تنظيم جلسات إعلامية حول القضايا المدرجة في جدول الأعمال، بالإضافة إلى توفير جميع المعلومات المتعلقة بها لجميع الأندية”.
وأردف: “التواجد في دبي تطوعي، وكذلك بالنسبة لحضور الجمعية، كما تم وضع أنظمة المشاركة عن بعد وتم وضع وسائل مساعدة لجميع المنتسبين”.
واستطرد: “تم تنظيم رحلة إلى دبي، كما حدث في عام 2018 بالهند، كفرصة لدعم التوسع الدولي للأندية المذكورة من خلال عقد الجمعية للاستفادة بحضور معظم الأندية هناك”.
واسترسل: “لا يوجد ناد ملزم بالسفر إلى دبي للمشاركة في التجمع، حيث يمكنهم القيام بذلك إلكترونيا وقد تم إبلاغهم بهذه الطريقة منذ البداية”.
واستمر: “السفر إلى دبي له ما يبرره تماما من أجل الانغماس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لجميع الأندية المهتمة بالحضور، وأثناء تنظيم كأس العالم هناك”.
واختتم: “بعض الجلسات التي ستعقد خلال هذه الأيام سيقودها شخصيات بارزة في المجال الرقمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستخصص أيام للتواصل مع الأندية والشركات والمؤسسات العامة الأخرى، ما سيسهل فرصا جديدة للشراكة والاستثمار”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى