fbpx Skip to content
إسبانيا بالعربي

رحيل أيقونة إشبيلية الحاج مومودو والنادي يعزي الأنصار

22 يوليو، 2020
أيقونة إشبيلية الحاج بير بيري

خيم الحزن على ملعب رامون سانتشيث بيثخوان، وكذا على مشجعي نادي إشبيلية بعد خبر وفاة، الحاج مومودو انجيلي، المعروف باسم بيري بيري، عن عمر ناهز 72 عاما، بعد فشل العملية الجراحية التي خضع لها في مستشفى بالعصامة السنغالية دكار.

وكان بيري بيري رمزا وأيقونة بالنسبة لمشجعي إشبيلية، وهو ناد لعب معه 109 مباريات سجل فيها 34 هدفا، وكان البطل المساهم في صعود الفريق إلى الدرجة الأولى في موسم 74-75، حيث سجل 14 هدفا، في أحد الموسمين اللذين لعبهما اللاعب الغامبي في دوري الدرجة الثانية.

وأصدر إشبيلية بيانا يأسف فيه على الخسارة ويكرم ذكراه. وجاء في البيان: “لقد ترك العديد من اللاعبين على تاريخا أفضل في تاريخ إشبيلية، لكن قلة منهم جمعت الكثير من الهوايات كما فعل الفقيد. علاوة على ذلك، كانت هذه السنوات الخمس كافية لغامبيا لترك بصمة لا تمحى في قلوب مشجعي النادي الذين تبنوه باعتباره أسطورة مطلقة ورمز لا لن يتكرر. لقد جاء اللاعب الرمز إلى المدينة لاستلام شارة الذهب التي منحها نادي إشبيلية في عام 2017 في ملعب رامون سانشيز بيزخوان المزدحم”.

وطلب النادي الإسباني من الليغا التزام الصمت لمدة دقيقة في مباراة الأحد التي تواجه الأندلسيين مع بالينثيا تذكرا لروح نجم الفريق السابق.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

إنستغرام

تيليغرام