fbpx Skip to content
إسبانيا بالعربي

ردود أفعال على حكم الفيديو المساعد VAR في مباريات مدريد

7 يوليو، 2020
VAR التحكيم

منذ استئناف الدوري الإسباني، تعالت الأصوات وتوالت ردود الأفعال حول ضلوع VAR في أخطاء يرى البعض أن لها تأثير مباشر، على نتائج المتصدر ريال مدريد.

خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني: “أن يتحدث رئيس ناد مهم مثل ريال مدريد لمدة 20 دقيقة مع روبياليس بعد مباراة، لا أعتقد أن هذه المكالمة تليق بالتعامل مع التحكيم أو بشكل عام”.

جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة: “تقنية الفيديو لا تظهر بالأداء الذي نريده جميعا، ومنذ أن عاد النشاط بعد التوقف، كانت هناك العديد من المباريات التي لم تكن عادلة وكان هناك فريقا مفضلا، والعديد من الفرق لم تحصل على حقها”.

ايكر مونياين، لاعب أتلتيك بيلباو: “نحن نرى بالفعل في الأيام الأخيرة لصالح أي فريق يتم اتخاذ مثل هذه القرارات، أترك لكل شخص استنتاجاته الخاصة”.

أندوخار أوليفر، الخبير التحكيمي لراديو “ماركا” الإسباني: “في بداية اللعبة، هناك خطأ من كارفاخال على رودريجيز، وكان يجب الإشارة إليه من قبل الحكم، لكنه اعتبر التدخل قانوني، وانتهى الأمر بهدف من صناعة مودريتش للاعب البرازيلي”.

إيمانول الجواسيل، مدرب ريال سوسييداد: ”نحن مُحبَطون لأنه ومع كل العمل الذي أنجزناه، بعض التفاصيل الصغيرة بما فيها القرارات التحكيمية حددت مسار المُباراة”.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

إنستغرام

يوتيوب

تيليغرام