Advertisements
رياضة

رسالة راموس الى الرفقاء … ماذا قال قائد إسبانيا السابق بعد خروج لاروخا؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ نشر سيرجيو راموس ، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد المباريات مع المنتخب الإسباني بـ 180 مباراة دولية ولم يستدع من قبل لويس إنريكي منذ مارس 2021 ، رسالة دعم واعتزاز للفريق بعد إقصائه في دور الـ16 في قطر 2022. على يد المغرب مؤكدا عودة إسبانيا “بقوة أكبر”.
وكتب على حسابه الرسمي على Instagram “اليوم أكثر من أي وقت مضى ، فخور بعلمنا ، وفخور ببلدنا وفخور بلاعبينا”.
“إسبانيا لا تخسر ، إسبانيا تتعلم. إسبانيا تسقط ، تتعثر ، لكنها تنهض وتستمر في القيادة. سنعود وسنعود أقوى. تعال ، إسبانيا!” ، كتب قلب دفاع باريس سان جيرمان. .
سيرجيو راموس الذي ، على الرغم من وجوده في قائمة لويس إنريكي المختصرة المكونة من 36 لاعباً ، تم استبعاده أخيرًا من كأس العالم قطر 2022 ،في وقت كان يحلم فيه راموس بالمشاركة مع المنتخب الاسباني ، كما أكد في 14 نوفمبر.

وخرج المنتخب الاسباني امام منتخب المغرب بركلات الترجيح 3-0، إثر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 0-0، على ستاد المدينة التعليمية في دور الـ16.
ويعتبى المغرب أول منتخب عربي يصل إلى ربع النهائي و رابع منتخب أفريقي، بعد الكاميرون عام 1990، والسنغال عام 2002، وغانا عام 2010.
وخرجت إسبانيا من النسختين الأخيرتين من دور الـ16 بركلات الترجيح (ضد روسيا في 2018 والمغرب في قطر 2022).
ولعب ياسين بونو دوراً كبيراً بركلات الترجيح إذ تصدى لركلتي كارلوس سولير وسيرجيو بوسكيتس، في حين قدم أسود الأطلس أجمعين صموداً أسطورياً طوال الدقائق الـ120.

المصدر: وكالات/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى