ريال مدريد يعود بالعلامة الكاملة من أرض ليفانتي

ريال مدريد
5 أكتوبر 2020
شارك المقالة

حقق ريال مدريد الفوز على مضيفه ليفانتي بهدفين دون رد اليوم الأحد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين الفريق الملكي بفوزه إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور (16) والفرنسي كريم بنزيمة (95).

وحقق ريال مدريد فوزه الثالث هذا الموسم في الليغا مقابل تعادل وحيد (10 نقاط) علماً وأنه منقوص من مباراة في المقابل تعرض ليفانتي لهزيمته الثالثة هذا الموسم في الدوري (3 نقاط).

واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان على تشكيلة مختلفة عن تلك التي فازت على بلد الوليد، إذ حل ناتشو والفرنسي فيرلان مندي محل ألفارو أودريوزولا المصاب والبرازيلي مارسيلو في الخط الخلفي، وماركو أسينسيو وفيينسيوس جونيور في المقدمة بدلاً من الصربي لوكا يوفيتيتش وإيسكو.

قدم رجال زيدان شوطاً جيداً في مواجهة خصم منكفئ دفاعياً، إذ بدأوا منذ اللحظات الأولى الضغط على مرمى صاحب الأرض، وكانت المبادرة الأولى في الدقيقة الثالثة لكن كاسيميرو لم ينجح بترجمة فرصته إلى هدف.

وافتتح فينيسيوس جونيور التسجيل بعدما تلقى كرة أرسلها الكرواتي لوكا مودريتش من ركنية فعاجلها بتسديدة انتهت في شباك الحارس أيتور فيرنانديس (16).

ورغم تأخره بهدف، إلا أن ليفانتي واصل تراجعه واقفال منطقته مانعاً ضيوفه من اختراق خطوطه، لكن شكل المباراة تبدل في الشوط الثاني، إذ سيطر ليفانتي ميدانياً بعد تعديله التكتيك من الدفاع الصلب إلى الهجوم الضاغط على مرمى البلجيكي تيبو كورتوا، لاسيما عبر المقدوني الشمالي انيس بارذي الذي أرهق مدافعي ريال ومن خلفهم الحارس.

وسجل القائد سيرخيو راموس هدفاً الغاه الحكم بعد العودة إلى تقنية المساعدة بالفيديو لارتكابه خطأ أثناء ارتقائه لتسديد الكرة برأسه (70).

وأضاع باذري فرصتين متتاليتين في الدقيقتين 75 و79 بعد أن كان كورتوا له بالمرصاد.

وبينما كان الحكم يهم لإطلاق صافرة النهاية، خطف بنزيمة الكرة من خلف منتصف الملعب وتقدم فيها لينفرد بالحارس ويسدد بعيداً عن متناول الحارس (90+5) مسجلاً الهدف الثاني للضيوف.

المصدر: بيين سبور.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار