رياضة

زيدان بعد الخسارة أمام شاختار: لن أستقيل من تدريب ريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني على عدم تفكيره في الاستقالة من منصبه في النادي الملكي، مشيرًا إلى امتلاكه القدرة على استكمال المهمة في تدريب المرينجي.
وخسر الفريق الأبيض من شاختار دونيستك بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتحدث زيدان عن الهزيمة ومسالة تفكيره في الاستقالة، قائلاً: «لن أستقيل، وسنستمر، وفي الشوط الأول لعبنا بشكل جيد، والهدف كان سيغير لنا الأمور، وهدفهم أضرنا بشكل كبير، لأننا كنا نلعب بشكل رائع، وحصلنا على فرصتين أو 3، ولكن الكرة لم ترغب في الدخول، مما صعب علينا الأمور».
وعن امتلاكه القوة، أردف زيدان: «نعم ما زال لدي القوة وسأبذل كل ما بوسعي كما أفعل دائمًا، وفي مباراة الليجا لم نستحق الفوز، ولكن نستحقه اليوم، وهذه هي كرة القدم، علينا رفع رؤوسنا والتفكير في المباراة المقبلة كونها مهمة أيضًا».
وتابع زيدان حديثه عن المشكلة التي يتعرض لها الفريق الملكي، قائلاً: «هي مجرد تجمع لمشكلات كثيرة، واليوم ضغطنا بشكل كبير في الأمام واستعادنا الكثير من الكرات، لهذا ليست مسألة طريقة لعب، أو ما يفعله اللاعبين ف الملعب، لأنهم كانوا رائعين وكلن كلفنا كثيرًا تسجيل الهدف، وهو ما يسهل لنا الأمور، وعلينا تحمل هذه النتائج، والاستمرار فى بذل المجهود بقوة ونثق بما نفعله».
واختتم زين الدين زيدان، حديثه ببعث رسالة تفاؤل إلى الجماهير، قائلاً: «هكذا هو الأمر، وهي لحظة معقدة، ولكن علينا إظهار شخصيتنا وفخرنا، وهذا أمر مؤسف، علينا الفوز في المباراة المقبلة لأننا أخفقنا فيه اليوم، سنثق بأنفسها ونكافح».
المصدر : عربي AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى