رياضة

زيدان يتلقى ضرب موجعة.. ريال مدريد يعلن إصابة كارفاخال

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا عن تعرض الظهير الأيمن داني كارفاخال لإصابة عضلية، ليعود التعقيد من جديد إلى خطط الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، قبل فترة معقدة من المنافسات على مستوى الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.
ونشر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت جاء فيه: «أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت لـ داني كارفخال، من قبل الخدمات الطبية، أنه يعاني من إصابة في العضلة الضامة القصيرة بانتظار تطور حالته».
ومن المتوقع أن يمتد غياب داني كارفاخال لمدة أسبوعين على أقل تقدير، وهو ما يعني غيابه عن مباراة ألافيس في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني، والتي تقام مساء السبت 28 نوفمبر 2020، ومباراة شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، ومباراة إشبيلية في الجولة 12 من الليجا، ومواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في آخر مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لاحتمالية غيابه عن الديربي أمام أتلتيكو مدريد في الجولة 13 من الدوري.
ويعاني ريال مدريد بشدة من الإصابات خلال الموسم الحالي، حيث تأكد غياب كريم بنزيما، ولوكا يوفيتش، وسيرجيو راموس، وفيدي فالفيردي وألفارو أودريوزولا، إلى جانب كارفاخال بالطبع، عن مواجهة ألافيس مساء السبت، وهو ما يعقد الأوضاع بشدة بالنسبة لزيدان، حيث سيضطر للاعتماد على لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن.
وليست هذه المرة الأولى التي يغيب فيها داني كارفاخال عن ريال مدريد في الموسم الحالي، حيث سبق له التعرض لإصابة في آخر سبتمبر الماضي، وامتد غيابه على إثرها قرابة شهرين، قبل العودة يوم 21 نوفمبر في مواجهة فياريال في الجولة العاشرة من الليجا، ثم المشاركة في مباراة إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.
المصدر : عربي AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى