Advertisements
سلايدرفرص عمل

سلسلة فنادق Meliá، تعلن عن وجود 300 وظيفة شاغرة في ملقا وماربيا

اخبار اسبانيا بالعربي/ تحضر شركة الفنادق Meliá Hotels International فنادقها في كوستا ديل سول لموسم الصيف وتلتزم بتعزيز التوظيف في هذا القطاع من خلال خلق ما يقرب من 300 فرصة عمل في 9 فنادق تديرها في المنطقة، في ضوء إعادة التنشيط للأعمال في فترة الصيف.

شركة رياناير تعرض تذاكر بـ 19 يورو للسفر من فرنسا وبلجيكا وإيطاليا إلى إسبانيا

وفي يومي 29 و31 من هذا الشهر في مالقة وماربيا، على التوالي، ستنظم السلسلة الفندقية جلسات توظيف لاختيار 285 شخصا في المناصب الأساسية في فنادقها. وسيتم تنظيم مقابلة شخصية مع المرشحين، وسيشاركون في ديناميكيات المجموعة المختلفة وستتاح لهم الفرصة للتعرف على الفرص المهنية التي تقدمها شركة الفنادق.

إسبانيا تسمح للأوكرانيين بالقيادة برخص السياقة أو تبديلها بأخرى إسبانية في 24 ساعة

يمكن للأشخاص المهتمين بالمشاركة في التسجيل من خلال قسم الوظائف على موقع الشركة. وبعد التسجيل، سيتم الاتصال بهم لإبلاغهم بتفاصيل عملية الاختيار، بالإضافة إلى تاريخ ووقت عرض التوظيف. من بين الوظائف المعروضة الاستقبال، والنوادل وتقديم المأكولات والمشروبات، وخدمة الضيوف، والأنشطة والفعاليات، من بين وظائف أخرى.

خطير.. مجلس الأمان النووي الإسباني يبلغ عن اختفاء حقيبة نووية بمدريد بها مواد مشعة خطيرة

أثناء العرض التوظيفي في ملقة، سيتمكن المشاركون من التقدم لشغل الوظائف الشاغرة في الفنادق التالية: فندق Málaga Alameda وSol Guadalmar وSol Timor وSol Príncipe وSol Torremolinos وMeliá Costa del Sol.

صحيفة إسبانية: “الاتجار باللاجئات الأوكرانيات يزدهر في البلدان الأوروبية مع استمرار الحرب”

من ناحية أخرى، في اليوم الذي سيتم فيه اختيار المرشحين في ماربيا، ستكون المؤسسات المشاركة: فندق Don Pepe Gran Meliá وMeliá Marbella Banús وSol Marbella-Estepona Atalaya Park.

المصدر: بريفيرينتي/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى