fbpx

سيميوني يتحدث عن ميسي وجريزمان وساؤول و«أسوأ شيء قد يحدث له»

21 يوليو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ عبر الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن سعادته باستمراره مع الفريق العاصمي، فيما تحدث عن أنطوان جريزمان، وساؤول نيجيز، ثنائي الصفقة التبادلية المزعومة بين ناديه وبرشلونة، كما تمنى بقاء ليونيل ميسي مع البارسا.
ويكمل دييجو سيميوني عامه العاشر على رأس الإدارة الفنية لأتلتيكو مدريد في ديسمبر المقبل، فيما وقع المدرب الأرجنتيني مؤخرا على تجديد عقده مع النادي حتى يونيو 2024.
وعن ذلك قال سيميوني في حوار مع صحيفتنا «آس»، نُشر اليوم الأربعاء، «لا أتوقف عن التفكير في الأعوام العشرة التي قضيتها مع أتلتيكو مدريد، أفكر فيما فعلناه ومازلنا نفعله، أسوأ شيء قد يحدث لي هو أن أتابع ما يحدث في هذا النادي من بعيد (الرحيل)، أنا في المكان الذي أريد أن أكون فيه، أنا سعيد جدا في أتلتيكو مدريد، النادي يسعى للتطور، وأنا متحمس جدا لبدء الموسم الجديد خصوصا بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي».
وقاد سيميوني، صاحب الـ51 عاما، أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني في موسمه الماضي على حساب العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك لأول مرة منذ موسم 2013-2014.
وأشاد سيميوني بقدرات جريزمان، متوقعا له التألق مع برشلونة في الموسم المقبل، ما يعد مؤشرا لفشل عودته إلى صفوف الروخيبلانكوس.
وقال سيميوني «لدي علاقة طيبة معه بعيدا عن كرة القدم، خصوصا أن بناتي يلعبن مع أبنائه، بعد كل ما قدمه مع أتلتيكو مدريد، أريده أن يقدم أداءً جيدًا في برشلونة أيضا، فهو لاعب استثنائي».
وأضاف سيميوني «في برشلونة، رغم أنه قضى الموسم الماضي دون أن يلعب بشكل منتظم، إلا أنه سجل 20 هدفا. إنها أرقام مهمة وأتمنى أن يتمكن من استعادة مستواه الذي قدمه في كأس أمم أوروبا 2016 وكأس العالم 2018، خلال الأعوام التي قضاها معنا، لا أتوقع أي شيء آخر غير أنه سيتألق مع برشلونة».
وتابع المدرب الأرجنتيني «أتحدث مع مسؤولي النادي باستمرار، هناك مراكز في صفوف الفريق يجب تدعيمها في سوق الانتقالات، نحتاج إلى مهاجم، سنضم لاعبا آخر إذا لم ننجح في ضم جريزمان، في النهاية النادي سيقرر الأفضل بالنظر إلى الوضع الاقتصادي».
أما عن ساؤول، فقال سيميوني «تحدث معنا في الموسم الماضي وطلب أن يلعب في مراكز يشعر بها بأهميته داخل الملعب، أعتقد أنه بات مؤهلا الآن للعب في كل المراكز، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لأنه يمنحنا العديد من الخيارات داخل الملعب، هو لاعب مميز يقدم ما يطلبه منه المدرب».
وتوقعت الصحافة الإسبانية حدوث صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد تقضي بعودة جريزمان إلى الروخيبلانكوس، مقابل انتقال ساؤول إلى البلوجرانا، إلا أن الصفقة تجمدت في الوقت الحالي.
وعن ليونيل ميسي، صرح سيميوني «أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا في الدوري الإسباني هو عدم خسارة الأفضل. كريستيانو رونالدو رحل بالفعل، وأتمنى أن تستمتع الجماهير الإسبانية بوجود ميسي. لذلك، سيتعين على برشلونة بذل جهد كبير والتعامل بأفضل طريقة لتعويض ما يتطلب استمرار ميسي».
وبات ميسي قريبا من تجديد تعاقده مع برشلونة بعدما انتهى في يونيو الماضي، إذ تشير التقارير الصحفية إلى أن «البرغوث» وافق على التجديد لعدة مواسم.

المصدر: عربي AS / موقع إسبانيا بالعربي

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار