fbpx

سيميوني يرد على المشككين في أحقية صدارة أتلتيكو مدريد لليجا

1 فبراير 2021
شارك المقالة

علق دييعو سيميوني بعد انتهاء مباراة فريقه ضد قادش وحصد 50 نقطة في الليجا، قائلاً: «كل المباراة بمثابة خطوة مهمة للوصول للأهداف، وكانت مباراة صعبة وقوية وعندما رأينا المباراة بهذا الضغط، علمنا أننا سنعاني كثيرًا، وقادش فريق مستقر ويحافظ على طريقة لعبة وزاد مجهودهم بعدما سجلنا الهدف الثاني، وعقدوا علينا المباراة بعرضيات خطيرة، ولكننا نجحنا في انهاء المباراة بلعب كوريا وهدف كوكي الرائع».
وعن شعوره بالهدوء لفارق النقاط وتواجده في صدارة الجدول، أضاف سيميوني: «في كرة القدم، علينا دائمًا التعايش مع الأحداث وما يهمنا هو الاستمرار في هذا المسار والبحث عن التطوير، وافتقدنا لخدمات كاراسكو وهيرموسو ولكن الفريق رد بشكل طيب، ونحتاج للمنافسة التي تزيد مستوانا».
واستكمل سيميوني حديثه معلقًا على تألق أتلتيكو مدريد كونه الفريق الأقل استقبالاً للأهداف والأكثر تسجيلاً، قائلا: «يمنحك الدفاع الجيد إمكانية التألق في المباراة، وتعزيز قوة مهاراتك، وكلا العاملين مهمين للعب الفريق بشكل جيد، ولا يمكن تحقيق هذا الإنجاز في حالة غياب أي عامل، لهذا الموقف المثالي هو إيجاد كلا الموقفين وأن تكون حاسمًا في الهجوم».
ورد سيميوني على تعليقات البعض بأن أتلتيكو مدريد في الصدارة نظرًا لسوء أداء المنافسين، قائلاً: «أحترم رأي الجميع، ولكن في كرة القدم الجدال أمر طبيعي، ولكننا نبتعد عن هذا الأمر، وأركز حاليًا على مباراة سيلتا فيجو».
وتابع: «لمواصلة هذا المسار، علينا السير مباراة تلو الأخرى، والتدرب بشكل جيد، وفي نهاية فبراير المقبل سنخوض بطولة التشامبيونزليج، ونتمنى المنافسة فيها حتى النهاية، وسنحتاج لمجهود جميع اللاعبين، وأحتاجهم في أفضل حالة للعب المباريات القادمة».
وأختتم سيميوني حديثه عن تسجيل لويس سواريز هدفًا رائعًا من ضربة حرة مباشرة، قائلاً: «منذ أيام، كان يتدرب على هذه الكرات مع ليمار وجواو، وعلقنا بأننا لم نسجل منذ فترة من الضربات الحرة، وحينها قال سواريز إنه سجل أهداف كثيرة من هذه اللعبة، وأخبرته بأنني لم أشاهده كثيرًا يهز الشباك من الركلات الحرة، لهذا ضحكنا عندما سجل هذا الهدف الرائع».
المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار