fbpx

شركات النقل البحري الإسبانية تزيد عدد رحلاتها باتجاه المضيق وموانئ الخزيرات وسبتة

بالياريا
18 أبريل 2021
شارك المقالة

زادت شركات النقل البحري الإسبانية التي تعمل بين مينائي سبتة والخزيرات (قادس) من عدد الرحلات بين ضفتي المضيق في عودة تدريجية للرحلات بضعة أشهر من الرحلات المحدودة، نتيجة القيود المفروضة على النقل البحري. كما أبلغت مصادر في قطاع الموانئ، تنوعت الرحلات في الأيام الأخيرة مع دمج رحلات المغادرة الجديدة التي تسمح للمسافرين بالحصول على عدد أكبر من الخيارات.

من الاثنين إلى الجمعة، هناك 13 رحلة، سبعة منها من تنظيم شركة Balearia مع سفينتي Passió per Formentera وJaume I، وثلاث رحلات لشركة النقل البحري Trasmediterránea Armas على متن العبارة “Ciudad de Ceuta” وثلاث أخرى بواسطة FRS على متن العبارة “سبتة جت”.

في أيام السبت، تنخفض الرحلات إلى سبعة – أربعة من تنظيم Balearia على متن سفينة Passió وثلاثة لشركة FRS – بينما تزيد في أيام الأحد إلى ثمانية رحلات مغادرة من كل ميناء، وأربعة من تسيير شركة Balearia، وثلاثة لشركة FRS وواحدة لشركة Trasmediterránea Armas.

تغادر الرحلة الأولى دائما من سبتة في الساعة 6:30 صباحا والأخيرة في اتجاه الجزيرة الخضراء – سبتة في الساعة 10:00 مساءً، بينما كانت الرحلة الأخيرة قبل أسابيع على الساعة 11:30 مساءً.

المصدر: الدياريو.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار