Skip to content
إسبانيا بالعربي

شركات طيران إسبانية تمنح العاملين في القطاع الصحي 50 ألف تذكرة مجانية

30 مايو، 2020
تذاكر مجانية الأطباء إسبانيا شركتا طيران فويلينغ إيبيريا

أعلنت شركتا الطيران الإسبانية إيبيريا وفويلينغ عزمهما تكريم العاملين في المستشفيات والمراكز الصحية ودور التمريض خلال أزمة جائحة فيروس كورونا، التي ضربت البلاد بشدة طيلة الأشهر الماضية. وكشفت الشركتان أنهما ستمنحان تذاكر طيران مجانية لأكثر من 70 وجهة في إسبانيا وبقية أوروبا.

وبموجب هذا العرض سيستفيد الأطباء والممرضات والمساعدين ومقدمي الرعاية وطواقم التنظيف والنقل الطبي وكل العاملين في القطاع الصحي من تذاكر طيران مجانية. وقالت الشركتان أن “الوقت قد حان للاهتمام بأولئك الذين قدموا لنا الرعاية”.

وستمنح مجموعة طيران الخطوط الجوية الإسبانية (إيبيريا، إيبيريا إكسبريس، إيبيريا ريخيونال وخطوط نورستروم) ما مجموعه 25000 تذكرة مزدوجة، بما في ذلك الرحلات المشركة بين الشركات الثلاث، بينما ستقدم فويلينغ 25000 تذكرة أخرى مجانية للعاملين في القطاع الصحي، تكون مصحوبة بتخفيضات في خدمات المطارات.

وجاء في بيان الشركتان المشترك، الذي نقله موقع “التحرير الطبي” أن هذه العروض المجانية تأتي “حتى يتمكن هؤلاء الأشخاص الذين يقدمون كل شيء لنا، وخاصة خلال أسوأ شهور الوباء، من زيارة عائلاتهم الآن، والتمتع براحة مستحقة واستعادة قوتهم”.

وأضافت الشركتان أن جميع الوجهات لشركات الطيران المختلفة في إسبانيا وبقية أوروبا، أي حوالي 70 وجهة، ستكون متاحة للأطقم الطبية. وبذلك، يمكنهم السفر بين 22 يونيو و30 سبتمبر برفقة الشخص الذي يختارونه.

وأشارت الشركتان إلى أن التسجيل للاستفادة من هذه التذاكر المجانية سيكون مفتوحاً اعتباراً من 1 يونيو إلى غاية نفاذ الـتذاكر الـ 50 ألفاً المجانية، أو حتى 15 يونيو على أقصى تقدير. ويمكن التسجيل للاستفادة من عروض فويلينغ من خلال الضغط هنا، وبالنسبة لشركة إيبيريا يمكنك الاستفادة من العروض بالضغط هنا.