Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

شركة إسبانية تحصل على ترخيص لتركيب أجهزة الصراف الآلي للعملات المشفرة في المطارات الإسبانية

أخبار إسبانيا بالعربي – تحصلت شركة BitBase على ترخيص لتركسب أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالعملات المشفرة، حيث ستكون الشركة المسؤولة عن تثبيت أول أجهزة الصراف الآلي للعملات المشفرة التي ستعمل في المطارات في إسبانيا.

إسبانيا: المصادقة على قانون يسمح للشركات بجلب العمال الأجانب من بلدانهم وتسوية أوضاع المهاجرين

بعد فترة من الانتظار، منحت شركة Aena (الشركة العامة التي تدير المطارات ومهابط طائرات الهليكوبتر الإسبانية ذات المصلحة العامة) التراخيص المطلوبة لبدء تشغيل أجهزة الصراف الآلي في مطارات إسبانيا.

على وجه التحديد، تم تأجير أربع مساحات لأجهزة الصراف الآلي المشفرة في مطارات أليكانتي-إلتشي ميغيل هيرنانديز وإيبيزا وبالما دي مايوركا. سيكون هناك موزع عملات رقمي في كل منهما، واثنان في بالما دي مايوركا.

يؤدي هذا إلى إغلاق العملية التي كان الموعد النهائي لتقديم العروض 27 يونيو 2022. تم افتتاح العروض الاقتصادية في 20 يوليو 2022.

BitBase، الشركة الثالثة التي تمتلك أكثر أجهزة الصراف الآلي للعملات المشفرة في أوروبا

مع هذا الامتياز، تؤكد BitBase نفسها على أنها أهم شركة للعملات المشفرة في إسبانيا. بإضافة الأربعة التي ستبدأ قريبًا العمل في المطارات الإسبانية، سيكون هناك بالفعل 97 آلة صراف عملات مشفرة ستقوم الشركة بتثبيتها بين إسبانيا والبرتغال وباراغواي.

طريقة أخرى لكسب المال: العملات المعدنية التي يمكنك بيعها بما يصل إلى 40 ألف يورو

حتى الآن، كانت معظم أجهزة الصراف الآلي BitBase موجودة في مراكز التسوق، وبجوار 30 متجرًا فعليًا للعملات المشفرة الموجودة في البلدان التي تمت مراجعتها.

قبل بضعة أشهر، قامت بتركيب أجهزتها في اثنين من أكثر النوادي الليلية أناقة في برشلونة: ساتون وجاتسبي وأفيوم. والآن سيسجل اسمها أيضًا في المطارات.

لكن هذا لن يتوقف هنا، بعيدًا عن ذلك. إنهم في طور التوسع في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية، حيث سيفتحون قريبًا متجرًا جديدًا (ويقومون بتركيب أجهزة الصراف الآلي) في فنزويلا.

في أوروبا اليوم، وفقًا لـ CoinATMRadar، يوجد 1،466 جهاز صراف آلي للعملات المشفرة، 217 منها في إسبانيا (وهي الدولة الأوروبية التي لديها أكبر وثالث دولة في العالم، بعد الولايات المتحدة وكندا فقط) ومن بينها 93 (6.3) ٪) مملوكة لشركة BitBase.

بالطبع هي الشركة التي تمتلك أكثر أجهزة الصراف الآلي للعملات المشفرة في إسبانيا التي تحتكر 42.9 ٪ من الإجمالي وتبتعد بشكل متزايد عن منافسيها.

المصدر: كريبتو / موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى