Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

شركة القطارات الإسبانية توصي بشراء اشتراك النقل المجاني قبل هذا التاريخ

اخبار اسبانيا بالعربي/ أوصت شركة القطارات الإسبانية رينفي بالحصول على اشتراكات النقل المجانية لقطارات المسافات القصير والمتوسطة المجانية قبل 5 سبتمبر المقبل، نظرا للزيادة في عدد الركاب المتوقع في ذلك اليوم في شبكة Cercanías وMedia Distancia في جميع أنحاء إسبانيا.

ويمكن شراء الاشتراكات، الصالحة للسفر بين 1 سبتمبر و31 ديسمبر 2022، اعتبارا من 24 أغسطس من خلال تطبيق الهاتف المحمول Renfe Cercanías وفي مكاتب التذاكر في المحطات وأجهزة الخدمة الذاتية.

على الرغم من أنه يمكن الحصول عليها خلال فترة صلاحية الإجراء بالكامل، إلا أن الشركة أشارت إلى أنه من المستحسن القيام بذلك قبل 5 سبتمبر، أول يوم اثنين بعد العطلة، حيث من المتوقع حدوث زيادة كبيرة في عدد المسافرين.

وبالمثل، لتسريع الحصول على التذاكر الموسمية، أوضحت الشركة أن التسجيل المسبق من خلال تطبيقات الهاتف المحمول أو صفحات الويب الخاصة بها مناسب، كما فعل أكثر من 400000 مستخدم حتى الآن. بمجرد التسجيل، سيتمكن العملاء من الحصول على اشتراكاتهم على تطبيق Renfe Cercanías وفي المحطات أو آلات الخدمة الذاتية في المحطات.

مبلغ التأمين

يمكن للمسافرين الذين لم يسجلوا من خلال موقع Renfe الإلكتروني أو تطبيقاته شراء التذكرة من مكاتب المبيعات أو آلات الخدمة الذاتية في محطات Renfe، مع تقديم NIF أو NIE للأجانب أو جواز السفر، نظرا لأن التذاكر شخصية وغير قابلة للتحويل.

للحصول على الاشتراك، على الرغم من أنه مجاني، من الضروري إيداع وديعة بقيمة 10 يورو لكل اشتراك Cercanías أو Rodalies، و20 يورو لاشتراكات المسافات المتوسطة والتقليدية. سيسمح الدفع بالبطاقة باسترداد الوديعة تلقائيا (بمجرد انتهاء فترة الصلاحية) وفقا لشروط الاشتراك، أي القيام بما لا يقل عن 16 رحلة في هذه الأشهر الأربعة.

خصومات على اشتراكات Avant اعتبارا من 1 سبتمبر

من ناحية أخرى، ستحصل خدمات Avant على خصم 50٪ للمستخدمين المتكررين، والذي ينطبق على جميع تذاكر Avant متعددة الرحلات (Abono Tarjeta Plus, Tarjeta Plus 10 o Tarjeta Plus 10-45)، والتي يتم بيعها في الفترة ما بين 1 سبتمبر و31 ديسمبر 2022، بشروط استخدام محددة تتكيف مع فترة المكافأة المحددة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إنشاء اشتراكات تجارية جديدة بشروط مماثلة لطرق Avant، للطرق عالية السرعة التي لا توجد فيها OSP أو اتفاقيات إطارية ويكون وقت السفر أقل من 100 دقيقة. ستحصل هذه السندات على بونص 50٪ خلال فترة صلاحيتها.

المصدر: التلفزيون الإسباني/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى