fbpx

شركة طيران Ryanair تعلن عن موعد استئناف رحلاتها وتحدد ضوابطها للسفر

شركة طيران تستأنف رحلاتها
14 مايو 2020
شارك المقالة

أعلنت شركة طيران Ryanair أنها تعتزم استئناف 40٪ من جدول رحلاتها المعتادة ابتداءً من الأربعاء، 1 يوليو 2020. وستحلق طائرات الشركة مجدداً صوب معظم وجهاتها الأوروبية البالغ عددها 80، وستحاول استعادة رحلاتها نحو أكبر عدد من الوجهات الممكنة.

وبهدف الوصول للوضع الطبيعي الجديد، ولإظهار كيف ستكون عودة الشركة للعمل من جديد، نشرت الشركة مقطع فيديو توضح فيه احتياطات الصحة والسلامة التي سيتم اعتمادها لتوفير رحلة آمنة من فيروس كورونا.

ومن بين الإجراءات التي يجب اتخاذها، تخفيض عدد الحقائب المسموح بها، وتسجيل الوصل عبر الإنترنت فقط، وتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة على الهاتف المحمول.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم قياس درجة الحرارة عند مدخل المطار واستخدام أقنعة الوجه أو الحماية على حد سواءً في المحطة وعلى متن الطائرات.

وسيتم تقديم خدمة طعام محدودة مع المشروبات والوجبات الخفيفة المعبأة داخل الطائرة. وقالت الشركة أنه لن يتم قبول الدفع نقداً.

وللحفاظ على التباعد الاجتماعي على متن الطائرة، سيتم حظر الاصطفاف للذهاب إلى الحمام، وسيتعين على الركاب طلب الذهاب للحمام بشكل فردي.

وستطلب الشركة من جميع المسافرين في شهري يوليو وأغسطس ملء نموذج بتفاصيل رحلتهم إلى دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي. وسيتم توفير معلومات الاتصال للحكومات الأوروبية لمساعدتها على مراقبة قواعد العزلة المطلوبة للمسافرين على متن طائرات الشركة.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار