شركة Adecco تبحث 1000 عامل لتلبية طلبات الزبائن وهذه هي كيفية التقدم

1000 وظيفة شاغرة
8 أكتوبر 2020
شارك المقالة

تصل حملة تخفيضات “الجمعة الأسود” (Black Friday) كواحدة من فرص العمل المهمة التي يمكن من خلالها العثور على عمل في إسبانيا. والجمعة السوداء، هو يوم تخفيضات في المحلات يصادف الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر (تستمر طوال عطلة نهاية الأسبوع) وعادة ما تكون واحدة من أكثر أوقات العام ازدحاماً في المحلات التجارية، حيث يستفيد الناس من الخصومات لمشترياتهم في أعياد الميلاد .

ونتيجة لذلك، تعمل شركات الخدمات اللوجستية والتوزيع على تعزيز اطقمها.

وأفادت صحيفة “الموندو” الإسبانية أن شركة Adecco للموارد البشرية قد أعلنت أنها تبحث بالفعل عن 1000 عامل، وتحديداً النوادل وعمال المنسوجات للعمل في هذه الحملة، وتحديداً في شركة في بلدة مارشامالو (Marchamalo)، في غوادالاخارا.

المهام

وستكون المهمة الرئيسية للموظفين في هذه الشركة هي إعداد الطلبيات، وإدارة المخزون من البضائع، وما إلى ذلك، وفقاً لشركة الموارد البشرية.

المواصفات

ويجب أن يتمتع الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على هذه الوظائف برغبة والوقت الكامل للعمل بعد الظهر أو خلال المناوبات الليلية.

علاوة على ذلك، فإن “الخبرة في القطاع، والعمل الجماعي، والاستباقية والحاسمة، والتنوع سوف يتم تقييمها بشكل إيجابي قبل قبول أي شخص للعمل”.

وخلال العام الماضي، تم توظيف 450 ألف شخص من نهاية نوفمبر حتى نهاية يناير، بزيادة 5٪ عن عام 2018.

وستكون الحملة هذا العام غير نمطية بشكل أكبر بسبب الأزمة الصحية، على الرغم من أنه من المتوقع أن تعزز شركات التوزيع والخدمات اللوجستية نفسها لمواجهة الطلبات المتزايدة.

وفي العام الماضي، وظفت شركة أمازون لوحدها أكثر من 4600 شخص لتعزيز القوى العاملة في مرافقها اللوجستية لهذه الحملة وعيد الميلاد.

كيف يمكن التقدم للحصول على وظيفة؟

يجب على الراغبين شغل إحدى الوظائف الـ 1000 المعلن عنها في شركة Adecco  الدخول إلى موقع الشركة (إضغط هنا للولوج إليه) وتسجيل أنفسهم في العرض. ويتم ذلك من خلال إنشاء حساب على موقع الشركة قبل الولوج إلى العرض.

تابعون على صفحاتنا

تعليق

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار