fbpx

شركة Netflix تعرض 320 وظيفة وهذه هي الرواتب

نيتفليكس
8 ديسمبر 2020
شارك المقالة

في الأشهر الأخيرة، شهدت سوق العمل تباطؤا كبيرا أكثر من الوقت المعتاد للأشخاص الذين يبحثون بنشاط عن عمل للعثور على وظيفة متاحة للتقدم إليها. حالة نتجت عن انخفاض إنفاق الموظفين في الشركات والتي تسببت. ومع ذلك، على الرغم من الوضع الاقتصادي السيئ الذي يشهده العالم، فقد شهدت بعض الشركات زيادة في أعمالها خلال هذا الوباء، وبالتالي استمرت في تقديم فرص عمل جذابة.

بالإضافة إلى عروض عيد الميلاد والجمعة السوداء الكلاسيكية، حيث تحتاج الشركات إلى وجود بائعين، وصرافين، وعمال مستودعات… هناك شركات تبحث عن المزيد من اليد العاملة المؤهلة لدمجها. ولعل إحدى هذه الشركات هي Netflix، التي تبحث عن حوالي 320 شخصا للتعامل مع النمو المتسارع للمنصة.

بفضل إجراءات احتواء فيروس كورونا المقيدة في جميع أنحاء العالم، حصدت الشركة الأمريكية متعددة الجنسيات أعلى نمو في تاريخها وضاعفت أرباحها مقارنة بالعام الماضي، وفقا لبيانات أبريل. لهذا السبب لعشاق التكنولوجيا والترفيه، يمكن أن تكون هذه فرصة جيدة للدخول إلى الشركة.

ويمكن للراغبين في العمل في شركة Netflix التقدم لجميع الوظائف، بالضغط هنا.

الراتب في Netflix

بالنسبة للمديرين، من المهم العثور على الأفضل في سوق العمل. لهذا السبب، تختار الشركة دفع رواتب عالية تتناسب مع نموها، حيث يتراوح متوسط ​​الراتب السنوي بين 100000 و200000 يورو، اعتمادا على القسم ومسؤولية الوظيفة.

المصدر: لا انفورماثيون.

تابعونا على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية