رياضة

صحيفة “سبورت”.. بيدري سيذهب إلى تورينو ولكن ليس إلى شبه الجزيرة العربية

اخبار اسبانيا بالعربي/ تشكل هذه أيام محطة مهمة لنجم برشلونة بيدري للاحتفالات، حيث ينضم إلى الجائزة الرائعة لكأس كوبا، والتي ستمنح له في الثالث عشر من هذا الشهر في مدينة تورينو الإيطالية حسبما قالت صحيفة سبورت.
وتعتبر جائزة “الفتى الذهبي” تتويج آخر مهم في مسيرة الشاب بيدري، ويريد الاحتفال به وعيش تلك اللحظات مع عائلته، حيث سيكون الحفل مميز.
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يلعب كأس مارادونا في اليوم التالي ضد بوكا الأرجنتيني في السعودية، وليس من المقرر أن يشارك بيدري في المباراة، على الرغم من أنه يمكن أن يطير من إيطاليا إلى الجزيرة العربية إذا لزم الأمر، حيث يأمل بيدري أن يشاركه الفريق الأول فرحته بالفوز بجائزة الفتى الذهبي.
هذا وكان النجم الإسباني قد توج بالنسخة الـ19 من جائزة “الفتى الذهبي” التي تقدمها صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، وتمنح هذه الجائزة السنوية لأفضل موهبة في أوروبا تحت سن 21 عاما.
وصوّت 40 صحفيا على جائزة هذا العام، بينهم 26 اختاروا بيدري في المركز الأول، و9 آخرون رشحوه للمركز الثاني، ووضعه 3 فقط في المركز الثالث. للتذكير ان بيدري توج بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم في حفل مجلة فرانس فوتبول للكرة الذهبية.

المصدر: وكالات/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى