fbpx

صحيفة “ABC” تكشف عن تطور جديد في علاقة راموس مع ريال مدريد

29 أبريل 2021
شارك المقالة

تقترب أزمة عقد سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، من رؤية النور وسط الظلام الذي فرض نفسه في الأشهر الماضية على مستقبل النجم الإسباني.
راموس ينتهي عقده مع الريال في يونيو المقبل، أي يتبقى حوالي أقل من شهرين، وحتى الآن لم يصل لاتفاق مع إدارة فلورنتينو بيريز، لتمديد هذا العقد.
ويتبع النادي الملكي نظام يطبقه على اللاعبين فوق الـ 30 عامًا، بتجديد عقدهم عامًا بعد عام وفقًا لأدائهم، ولكن هذا النظام رفضه سيرجيو راموس، بل له كان بعض الشروط التي لم ترض بيريز، وهذه كانت المعضلة الكبرى التي تبعد جميع الأطراف من الوصول لنقطة مشتركة.
ومع اقتراب انتهاء عقد راموس، يبدو أن مدافع الريال فكر جيدًا ودرس الأمر من جميع النواحي، خاصة أن رغبته الأولى تتمثل في البقاء داخل قلعة سانتياجو برنابيو، واستمرار المسيرة التي بدأها في صيف 2005، قادمًا من إشبيلية.
وكشفت صحيفة «ABC» الإسبانية أن راموس يوافق على تجديد عقده مع النادي الملكي، ولكن بشروط.
وتتمثل شروط راموس، في إبرام عقد لمدة عامين، وإذا وافق النادي على هذا الأمر، سيوقع على نسبة تخفيض راتبه بـ 10%، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق بسبب فيروس كورونا.
وطلب راموس تمديد عقده حتى 2023، ليؤكد على رغبته التامة في ارتداء قميص المرينجي، ومواصلة مشواره مع الفريق الأبيض.
وأكدت الصحيفة أن هذا العرض هو آخر ما عُرض على طاولة المفاوضات بين بيريز وراموس، لينهي مسيرته في النادي الذي جعله أحد أساطير دفاعات الريال.
وأشارت الصحيفة إلى أن شقيق راموس ووالده وعائلته نصحوا مدافع ريال مدريد بالبقاء في المكان الذي جعله لاعبًا أسطوريًا، ووصل للمحافل الكبرى، وتوج بـ 3 دوري أبطال متتالية مع الريال.

المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار