fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

عامل في مستشفى جيرينا يربح 9 ملايين يورو في يانصيب ONCE

اخبار اسبانيا بالعربي/ فاز عامل في مستشفى جيرينا بمحافظة باداخوث بـ 9 ملايين يورو في قرعة ONCE Cuponazo يوم الجمعة. وباع بائع ONCE خوان أنطونيو روميرو مارتينيز القسيمة التي فازت بالجائزة الأولى البالغة 9 ملايين يورو للرقم والمسلسل وقسيمة XXL أخرى فازت بـ 40.000.

طلب إعانة الحد الأدنى من الدخل الحيوي 2022: إليك الطريقة الصحيحة

كما أوضح هو نفسه، طلب منه عاملان بالمستشفى هذا الأسبوع قسيمتين تنتهي في 29 لقرعة كوبوناثو يوم الجمعة، والتي باعها من خلال نقطة البيع (POS). انتهى الأمر بمنح أحدهما 9 ملايين يورو والآخر من نوع XXL، بمبلغ 40 ألف يورو.

وقال خوان أنطونيو روميرو، متأثرا جدا: “أنا سعيد بالجائزة التي وزعتها. أشعر بالفرح الذي لم أفكر أبدا أنه يمكنني تقديم الكثير من المال لشخص ما”.

8 عادات خاطئة شائعة في رمضان.. تجنبها من أجل صحة أفضل

هذا البائع من بلدة Los Santos de Maimona، أيضا في مقاطعة باداخوث، وانضم إلى ONCE كوكيل بائع في أكتوبر من العام الماضي. قبل ذلك، كان خبازا وسائقا لشاحنة وسائقا في Ilunion، مجموعة المؤسسات الاجتماعية في Grupo Social ONCE. منذ انضمامه كبائع، يبيع خوان أنطونيو في مستشفى Llerena العام كل أسبوع من الاثنين إلى الجمعة، وعادة ما يكون عملاؤه عمال ومرضى في المركز، كما أفاد ONCE في بيان صحفي يوم السبت.

ما الذي نعرفه إلى الآن عن عملية عبور المضيق “مرحبا 2022″؟

بالإضافة إلى هذه الجوائز، ترك سحب كوبوناثو 150000 يورو أخرى مقسمة إلى ست قسائم حائزة على جوائز، كل منها 25000. تم بيع اثنين في ماناكور (مايوركا)، واحد في ملقة، والآخر في فيلانويفا دي لا خارا (كوينكا)، والآخر في لا رينكونادا (إشبيلية) والآخر في مونتيلا (قرطبة).

المصدر: البيرديكو/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى