fbpx

فالنسيا: محاولة اختطاف سائق شاحنة كان ينقل ألفي كيلوغرام من الكوكايين دون علمه

المخدرات
10 أبريل 2021
شارك المقالة

ألقى الحرس المدني القبض على أربعة أشخاص في موسيروس وروكافورت بإقليم فالنسيا حاولوا خطف سائق شاحنة كانت تقل عن طريق الخطأ ما يقرب من 2000 كيلوغرام من الكوكايين. وشحنت عصابة مكرسة لتهريب المخدرات عن طريق الخطأ شحنة مكونة من 1861 كيلوغراما من المخدرات في هذه الشاحنة التي كانت تنقل فاكهة الأناناس.

واضطرت شركة النقل إلى تحويل مسار الحاوية إلى نقطة متفق عليها، واستخراج الكوكايين الذي كانت تنقله، ثم تسليم البضائع إلى وجهتها. بعد الخطأ وإمكانية فقدان ما يقرب من طنين من الكوكايين، حاولت العصابة خطف سائق الشاحنة الذي لم يكن على علم بالشحنة المخبأة التي كان ينقلها.

عرضوا عليه نقودا مقابل الشاحنة

أولا، عرض عليه عدة رجال مبلغا كبيرا من المال إذا سمح لهم بأخذ الشاحنة وتفريغ الشحنة. وأمام رفضه حاول عدة أشخاص خطفه عن طريق إدخاله داخل شاحنة لكنهم لم ينجحوا بسبب المقاومة الكبيرة التي تحلى بها الرجل والقلق الناجم عن الصراع بين زبائن آخرين كانوا موجودين في المنشأة. وفر الخاطفون من مكان الحادث، وعند مراجعة الشحنة التي كانت تحملها الحاوية، عثر الحرس المدني على 1861 كيلوغراما من الكوكايين في أكياس سوداء مخبأة مع بقية البضائع.

وأسفرت التحقيقات التي أجراها الحرس المدني عن تحديد هوية أربعة من أعضاء هذه المنظمة واعتقالهم، ثلاثة منهم مرتبطون بعملية نقل الحاويات في ميناء فالنسيا. كان أحد المعتقلين مختبئا في دولة أوروبية لبعض الوقت حتى اعتقد أنه لم يعد في خطر تحديد هويته واعتقاله فيما بعد.

المصدر: كادينا سير.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار