Advertisements
متفرقات

فتح برنامج الانضمام لفريق المتطوعين لكأس العالم فيفا قطر 2022

أخبار إسبانيا بالعربي – أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا FIFA) عن فتح باب تقديم الطلبات للمشاركة في برنامج المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر 2022
وتشهد النسخة المقبلة من مونديال كرة القدم مشاركة 20 ألف متطوع، سيعملون في 45 جانباً تشغيلياً في المواقع الرسمية وغير الرسمية للبطولة، مثل الملاعب ومراكز التدريب والمطارات ومناطق المشجعين والفنادق ومراكز وسائل النقل العام.

وللمشاركة ضمن فريق المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر 2022، يجب ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاماً بحلول الأول من أكتوبر 2022، مع شرط إتقان اللغة الإنجليزية، كما أن التحدث باللغة العربية يمنح المتقدم ميزة إضافية.

ولا يشترط أن يكون لدى المتقدمين خبرة سابقة، ويُرحَّب بالمرشحين من جميع الخلفيات ومن كافة أنحاء العالم للإنضمام إلى الطريق إلى قطر 2022

يذكر أن المتطوعين الذين يقع عليهم الاختيار سيحصلون على زي محدود الإصدار من علامة أديداس، مع وجبة طعام خلال مناوبة التطوع، إضافة إلى استخدام وسائل النقل العام مجاناً. 
ورغم أن منافسات كأس العالم قطر 2022 ستنطلق في 21 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر 2022، إلا أن بعض الأدوار التطوعية ستبدأ من 1 أكتوبر 2022.

وبإمكان الراغبين في الانضمام لفريق المتطوعين لكأس العالم قطر 2022 التسجيل عبر الموقع الإلكتروني : Volunteer FIFA

المصدر: فيفا/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى