فتح مكتب جديد لإعداد وثائق إقامة الأجانب بمدينة ثافرا بباداخوث

ثافرا
16 أكتوبر 2020
شارك المقالة

شرع مكتب إعداد بطاقات الهوية الوطنية وجواز السفر الموجود في مبنى بلدية الظفرة (Zafra) لإصدار إصدار بطاقات الهوية للأجانب (TIE). وبهذا الإجراء، سيتم تخفيف الضغط عن باقي مكاتب الهجرة في مقاطعة باداخوث، حيث سيتمكن جميع المهاجرين الذين بقوا في إسبانيا لمدة تزيد عن ستة أشهر من تسوية أوضاعهم القانونية، سواءً للعمل أو الدراسة أو لأسباب أخرى.

وشكر رئيس بلدية ثافرة، خوسي كارلوس كونتريراس، مندوبية الحكومة وجهاز الشرطة الوطنية على فتحه مكتب ثافرة أمام الأجانب لإعداد الوثائق، حيث يمكن تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة للحصول على الوثائق لأي مواطن أجنبي.

وبمعية رئيس بلدية ثافرة، افتتح المفوض الإقليمي للشرطة الوطنية بمحافظة باداخوث، خوسي بيروكال، ورئيس وحدة التوثيق والهجرة بالمقاطعة، فرانثيسكو غارثيا ثيرو، خدمة التوثيق للأجانب الجديدة ببلدية ثافرة.

وأشار بيروكال إلى أن هذه الخدمة تظهر الاهتمام بالأجانب في جميع أنحاء المقاطعة الجنوبية لإقليم أكسترمياذورا، بإضافة مكتب ثافرة إلى المكاتب الموجودة في باداخوث وميريدا ودون بينيتو والميندراليخو.

ولهذا الغرض، سيكون لمكتب ثافرة مسؤول جديد سيعزز الخدمة المقدمة بالفعل من قبل الموظفين الحاليين.

من جانبه، أكد رئيس دائرة التوثيق والهجرة بالمقاطعة أنه مع هذه الخدمة الجديدة يكمل مكتب ثافرة إدارة ومعالجة الوثائق والهوية وجواز السفر وبطاقة الهوية للأجانب.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار