fbpx
Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

فويلينغ تطلق عروضا ترويجية بتذاكر تبدأ من 6.99 يورو

اخبار اسبانيا بالعربي/ قبل أيام قليلة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة رياناير أنه من “العبث” أن تكون تكلفة رحلة الطائرة أقل من تكلفة القطار وتوقع نهاية الرحلات “منخفضة التكلفة” التي روجت لها الشركة لمدة عقدين: “لا، لن نرى مجددا خلال عدة سنوات عروضنا الترويجية الرخيصة، تذاكر بسعر 1 يورو بسعر 9.99 يورو”. وألقى اللوم على ارتفاع أسعار الوقود والمتطلبات البيئية الأكبر التي يجب أن تفي بها شركات الطيران. لكنه كان مخطئا، لأن شركة فويلينغ لديها أطلق قسم “outlet” على موقعها الإلكتروني بأسعار تبدأ من 6.99 يورو.

مترو مدريد يفتح الباب لطلبات استرجاع 50٪ من سعر تصريح النقل السنوي

في كل من عروض رياناير وهذا العرض الجديد من فويلينغ، يمكننا العثور على أسعار مثيرة للاهتمام للسفر إلى المدن التاريخية أو العواصم الأوروبية. ربما ليس في تواريخ أو عطلات نهاية الأسبوع، لذلك عليك أن “تلعب” مع الأيام والوجهات للعثور على “صفقة”. كل منها أسعار الرحلات ذهاب فقط.

ماذا تعرف عن المدينة الإسبانية التي يحمل سكانها جنسية مزدوجة وكانت خاضعة للحكم الإسلامي؟

أين تجد أقل الأسعار، رياناير أو فويلينغ؟

أول شيء يجب أن نفعله هو اختيار مطار المغادرة. تم العثور على أكبر عرض في كلا الشركتين بدءًا من برشلونة. في عرض فويلينغ الجديد، تكلف الرحلات الداخلية، بما في ذلك جزر البليار، 17.99 يورو. ثم جنيف، بوردو أو مالطا، مقابل 19.99 يورو. وبين 20 و35 يورو وجهات مثل باريس وإدنبرة وطنجة ولانزاروت ودوبروفنيك وفارو وغيرها الكثير.

توقيع 687335 عقد عمل غير محدود الأجل في إسبانيا في شهر أكتوبر

في عروض رياناير، أيضا من برشلونة، يمكننا السفر إلى تسع وجهات مقابل 16.99 يورو: بروكسل أو روما أو نابولي أو مالطا أو كولونيا. مقابل 19.99 يورو، أيندهوفن ومانشستر ونيوكاسل. وبين 20 و30 يورو إلى ست وجهات أخرى: بودابست ودبلن وإدنبرة وستوكهولم وباليرمو وبودغوريتشا.

محكمة إسبانية تعتبر سقوط العامل في منزله أثناء العمل عن بُعد حادث عمل

إذا أردنا السفر من مدريد، في الوقت الحالي، لم تقم شركة فويلينغ بإضافة مطار باراخاس من بين المطارات التي لديها أسعار العروض الحالية، لذلك يجب أن نرى أسعار المسارات في قسمها المعتاد. لكن رياناير لديها رحلات طيران معروضة من عاصمة إسبانيا، مع 16 وجهة أقل من 20 يورو، مثل بولونيا أو بروكسل أو ميلان أو البندقية أو مالطا أو فيينا أو إدنبرة وغيرها. وأخرى تتراوح أسعارها بين 20 و40 يورو مثل مانشستر أو باليرمو أو روما أو كاوناس.

شركات النقل البري الإسبانية تعلن عن إضراب جديد يتوقع أن يشل حركة البلاد الاقتصادية

أليكانتي هي أيضا واحدة من المطارات المفضلة لدى رياناير لتقديم رحلاتها المخفضة، مع أكثر من 30 رحلة ذهاب فقط مقابل أقل من 30 يورو. بشكل رئيسي، مدن في المملكة المتحدة وإيطاليا وألمانيا، حيث يأتي جزء كبير من السياح إلى إقليم بلنسية. في حالة فويلينغ، يتم تخفيض العرض من نفس المكان إلى لانثاروطي (21.99 يورو) وكوبنهاغن (24.99 يورو).

فالنسيا: هناك حاجة إلى 200 شخص للعمل في حملة جني الحمضيات.. هكذا يمكنك التقدم

قائمة المطارات ذات الأسعار المنخفضة أوسع بكثير وتتفاوت بين الشركات. تبرز كل من فالنسيا وملقة وسانتياغو دي كومبوستيلا وغرناطة وسرقسطة وريوس والميريا وسانتاندير وإشبيلية ومورسيا وخيريث وجيرونا وجميع الجزر الإسبانية، جزر الكناري وجزر البليار.

عروض تبدأ من 6.99 يورو على فويلينغ ومن 16.99 على رياناير

أقل أسعار فويلينغ حتى أقل من 7 يورو. الرحلات المغادرة من إسبانيا، هي كالتالي:

ما حقيقة مشروع القطار الرابط بين إسبانيا والمغرب؟

من أوفييدو إلى غران كناريا، في 29 نوفمبر.

من بلباو إلى إيبيزا، في 26 نوفمبر.

من إيبيزا إلى بلباو، في 24 ديسمبر.

من مينوركا إلى بلباو، في 11 ديسمبر.

من لانثاروتي إلى أوفييدو، في 25 ديسمبر.

كيف تحصل على الجنسية الإسبانية عن طريق قانون الذاكرة الديمقراطية الجديد؟

أما لدى رياناير، أرخص الرحلات هي تلك التي تكلف 16.99 يورو، وهو سعر مثير للاهتمام أيضا، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك حوالي 50 خيارا وأكثر من 100 مسار أقل من 20 يورو.

المصدر: لاإنفورماثيون/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى