fbpx
Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

فويلينغ تطلق وجهات جديدة من بلباو: مراكش، هامبورغ، بروكسل، زيورخ، براغ وغيرها

اخبار اسبانيا بالعربي/ تضيف فويلينغ سبعة مسارات جديدة من بلباو للعام المقبل في محاولة لتعزيز وجودها في إقليم الباسك. تطلق الشركة رحلات إلى مراكش وبروكسل وزيورخ وبراغ وهامبورغ وتستأنف الرحلات إلى روما فيوميتشينو وفلورنسا. تضيف الشركة أيضا مستوى جديدا يتمثل في طائرة تمتلك منها بالفعل سبع طائرات، وهي طائرة A320 التي ستبدأ العمل اعتبارا من 1 يوليو المقبل.

واتساب: تسريب بيانات 500 مليون مستخدم و عرضها للبيع من بينها أكثر من 10 ملايين رقم إسباني

وبهذه الطريقة، ستصل شركة فويلينغ إلى تشغيل إجمالي 32 مسارا في مطار بلباو. التذاكر إلى هذه الوجهات متاحة بالفعل للمستخدمين. وتشغل الشركة ما مجموعه 32 مسارا محليا ودوليا في بلباو في عام 2023. كما أوضح جوردي بلا، مدير استراتيجية الشبكة والتخطيط طويل الأمد في شركة فويلينغ، “يستمر التزامنا تجاه بلاد الباسك بحزم شديد ولدينا الإرادة لزيادة عمياتنا في بلباو، وربط إحدى المناطق الأهم في إسبانيا مع العالم”.

وزارة الصحة الإسبانية تحظر بيع هذه الأدوية الثلاثة اعتبارا من 15 ديسمبر

أما بالنسبة للطائرة الجديدة، فهي إضافة جديدة، A320 بسعة 180 مقعدا، هي السابعة للشركة في بلباو وستبدأ العمل في 1 يوليو. بالإضافة إلى ذلك، فإن تخصيص الطائرة الجديدة لمطار بلباو سيسمح لشركة فويلينغ ببدء تشغيل الخطوط السبع الجديدة إلى مراكش اعتبارا من موسم صيف 2023، والتي ستبدأ في مارس؛ وإلى المدن الكبرى والمراكز الاقتصادية المهمة في أوروبا، مثل بروكسل وزيورخ وبراغ وهامبورغ، والتي ستبدأ عملياتها في يوليو. وبالمثل، ستستأنف فويلينغ رحلاتها إلى روما فيوميتشينو وفلورنسا لموسم الصيف المقبل. شركو فويلينغ، التي فتحت أول وكالة لها في مطار بلباو في نهاية عام 2004، تربط بلباو بالعواصم الأوروبية الرئيسية والوجهات السياحية على مدار العام.

المصدر: ليغالتيم/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى