قصر الحمراء بغرناطة يفتح أبوابه أمام السياح ببرمجة زيارات عائلية

قصر الحمراء غرناطة
2 أكتوبر 2020
شارك المقالة

أطلقت مؤسسة قصر الحمراء بغرناطة إصداراً جديداً من برنامج الأسرة للآباء والأمهات والأطفال للاستمتاع بتجربة في مدينة القصر من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين.

ويمكن للمهتمين بالمشاركة في أي من الأنشطة، التي ستبدأ في 3 أكتوبر وستقام يومي السبت والأحد، من الساعة 10:00 إلى 12:30، الاختيار بين الجولات المصحوبة بمرشدين للنصب التذكاري أو زيارة الحدائق وقصر دار العروسة.

ويبلغ سعر كل جولة، والتي يبلغ عدد المشاركين فيها 20 شخصاً بحد أقصى (بما في ذلك المرشد)، ستة يورو للبالغين والمراهقين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عاماً، وثلاثة يورو للأطفال من سن 9 إلى 15 عاماً، ومجاني للأطفال دون سن 9 سنوات، كما ورد هذا الإثنين من قبل مجلس قصر الحمراء.

باحة قصر الحمراء

زللجولات المصحوبة بمرشدين في النصب التذكاري، تم تصميم مسارات مواضيعية مثل “ذات يوم في القصور النصرية”، “مدينة الحمراء: الأبواب والشوارع والمنازل” أو “المياه المتدفقة: الخنادق والنوافير وحمامات السباحة، من بين أمور أخرى، حيث تسود المساحات المفتوحة والواسعة”.

أسود قصر الحمراء

كما يتضمن برنامج الأنشطة للعائلات، الذي يتبع جميع الإجراءات الصحية التي تحددها السلطات في جميع الأوقات، نشاط “تعرّف على متحف قصر الحمراء”، مع جولات مجانية وإرشادية للقطع التي يضمها متحف قصر الحمراء.

وسيكون ذلك يومي السبت والأحد في نوبتين، من 10:00 إلى 11:00 ومن 11:15 إلى 12:15.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار