رياضة

كاسياس: العودة لريال مدريد هو حلم خاص بالنسبة لي

يقترب إيكر كاسياس من العودة إلى بيتيه القديم والمكان الذي صنع في التاريخ ريال مدريد، كما توقعت ماركا في 17 يوليو الماضي. وتضيف الصحيفة التي نقلت الخبر اليوم الخميس أنه من المحتمل أن يكون حارس مرمى ريال مدريد حاضرا بمناسبة العرض الأول للفيلم الوثائقي “تعليق الأجنحة” (Movistar) ، والذي يتناول مسيرة الحارس التاريخي لريال مدريد والمنتخب الإسباني قبل اعلان اعتزله لكرة القدم بسبب المشاكل الصحية في القلب.
وتضيف ماركا على لسان إيكر “لا يمكن لأحد أن يخفي أنه بعد 25 عاما في ريال مدريد يمكنه العودة مرة أخرى. إنه حلم لدي لأنني استطيع أن أكون مفيدا لفريق من الطراز العالمي، لأنني أعرف ذلك جيدا”.
ويضيف كاسياس “وكما يقول قدماء الفريق أمثال كواترو توريس وفالديبيباس لا نعرف ما قد يجلبه الغد، لكنني سأكون متحمسا بشكل خاص للعودة وأن أكون قادرا على نقل تلك القيم التي تعلمتها عندما كنت طفلا… لن أغلق الباب أبدا حيث أشعر بالراحة والسعادة غدا”.
وعن مشكلة القلب التي تعرض لها مع فريق بورتو قال أيكر “عندما تتعرض لإصابة ويعالجك الطبيب ويمنحك الوقت المقدر للتعافي، فأنت هادئ لأنك تعلم أنك ستعود. ولكن عندما تكون لديك هذه المشكلة يكون شغلك هو ما إذا كان بإمكانك العودة وعندما تجد أنه لا توجد ثقة في شخصك، ففي تلك اللحظة ستحاول تغيير كل تفكيرك. إنها عملية جذرية تجعلها صعبة عليك. من حادثة مرض القلب في بورتو، تمكنت من رؤية النهاية، تلك اللحظة… حتى يومنا هذا ما زلت أفكر عدة مرات لماذا بهذه الطريقة.. لكن علي أيضا أن اعتقد أنني كنت محظوظا جدا، وانظر إلى الوراء وأكون ممتنا لما كان لدي. إنه صعب لأنك تدرك أنه يجب عليك أن تكون واقعيا وأن ترى انسحابا محتملا في الأفق. لا يمكنك أن تخدع نفسك في مثل هذا الموقف يقول إيكر كاسياس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى