fbpx
رياضة

“كنت سأتشاجر معه”.. ألفيس يكشف رأيه في قرار تشافي الصادم

اخبار اسبانيا بالعربي/ أبدى البرازيلي داني ألفيس، ظهير برشلونة الإسباني، تفهمه لقرار مدربه تشافي هيرنانديز باستبعاده من قائمة الفريق بالدوري الأوروبي.
وعاد صاحب الـ38 عاما للبارسا مجددا في يناير الماضي بعد نحو 6 سنوات على رحيله، ليتفاجأ بقرار المدرب الإسباني باستبعاده من القائمة الأوروبية.
وتحدث ألفيس خلال مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن هذا القرار المفاجئ، قائلا “أكرر ما قلته من قبل بأنني أتفهم أن الحياة عبارة عن مراحل، وأنا أعرف في أي مرحلة أكون الآن، حيث أصبحت على مقربة من نهاية مسيرتي”.
وأضاف: “إذا قام تشافي بذلك وأنا بعمر 25 عاما، لتشاجرت معه، لكني هنا لمساعدة البارسا، وأعلم أن قرار استبعادي من القائمة لم يكن سهلا بالنسبة له”.
وأكد اللاعب البرازيلي المخضرم أن هناك قرارات يجب أن تؤخذ بشجاعة في هذه الحياة مع تحمل العواقب، مضيفا “من المنطقي أن يستبعد لاعب في مركزي، بدلا من اللاعبين الذين يسجلون الأهداف”.
واستطاع البلوجرانا الوصول إلى ربع نهائي اليوروبا ليج بدون ألفيس، إذ التقى الفريق ذهابا مع آينتراخت فرانكفورت الألماني وتعادل معه 1-1 قبل الإياب بملعب كامب نو، الخميس المقبل.
وبسؤاله عما إذا شعر بالإحباط إزاء عدم مشاركته أساسيا ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الأخير، أجاب “أؤكد من جديد على تفهمي للمرحلة التي أعيشها حاليا، وأنا بها منذ فترة طويلة”.
يذكر أن ألفيس وقع على عقد لمدة 6 أشهر مع النادي الكتالوني، لكن هناك أنباء تشير لإمكانية التمديد له لموسم إضافي.

المصدر: العين الرياضية/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى