رياضة

كومان: حققنا الهدف بفريق جائع.. وجريزمان أمامه طريق واحد

أعرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالفوز (4-0)، خلال مواجهة دينامو كييف الأوكراني، مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد حققنا هدفنا بالتأهل إلى ثمن النهائي، وكانت الصورة إيجابية للغاية، حيث ظهر الفريق بالكثير من الطاقة”.
وأضاف: “كان هناك نقص في الفعالية الشوط الأول، لكن سيطرنا في الشوط الثاني وقدمنا أداءً جيدًا، وسعيد بالنتيجة، وأحببت الأداء الجماعي”.
وتابع: “أعتقد أننا قدمنا جانبا تكتيكيا أفضل من اللقاء الماضي ضدهم، وفي خط الوسط كنا جيدين ولعبنا بتركيز، وسيطرنا على المباراة حتى اللحظة الأخيرة”.
وأوضح: “الهدف من المداورة كان منح الراحة للاعبين، وإعطاء الفرصة للآخرين، فهم يستحقونها”.
وعن جريزمان، علق: “إنه أحد اللاعبين الذين لعبوا كل المباريات تقريبًا، وشارك أيضًا مع منتخب بلاده، ولذلك لم يبدأ أساسيا اليوم، وشارك لنصف ساعة فقط نظرًا لحالته البدنية”.
وزاد: “جريزمان لاعب يُقدم أفضل ما لديه للفريق، ومن المؤسف أنه ليس لديه الحظ لتسجيل المزيد من الأهداف، والطريقة الوحيدة لتغيير ذلك، هي العمل بجدية أكبر، واليوم سجل”.
وأردف: “مينجويزا؟ يمكن أن تكون لديه الاستمرارية، فقد أظهر ذلك اليوم، لكن يجب أن يعمل بجد، وكان يتدرب معنا لمدة 5 أو 6 أسابيع، ويترك انطباعا جيدًا، واليوم أظهر أنه قادرا على المنافسة في هذا المركز”.
وأتم: “اليوم شاهدنا فريقًا جائعًا للغاية، وسجلنا 4 أهداف، وحصل لاعبون مهمون على الراحة، واستحق الشباب هذه الدقائق، واليوم برز الفريق بأكمله”.
المصدر : كوورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى