رياضة

كومان: ميسي لن يرحل وجريزمان يركز ويعمل .. وسعيد بجوارديولا

أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه قبل خوض مواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر الليجا.
وقال كومان خلال المؤتمر التقديمي “المباراة ضد أتلتيكو مدريد صعبة، ولديهم مدرب صاحب مسيرة رائعة، ولديهم غيابات في صفوفهم ونحن كذلك”.
وعن العلاقة بين ميسي وجريزمان، أجاب “أتفهم أن ميسي كان غاضبًا، بعد رحلة طويلة يسألونه عن جريزمان، أعتقد أنه عدم احترام، أعرف أنه من جانبكم كصحفيين تبحثون عن الجدل، لكني لم أر أي علاقة سيئة بينهما”.
وأضاف “أعتقد أن الوكيل الذي صرح، تركه جريزمان منذ 3 سنوات، لهذا فما حدث مجرد هراء”.
وبسؤاله عن رحيل ميسي، علق كومان “لا، ولن أتحدث أكثر من ذلك”
وحول غياب سواريز، كشف “لدينا أيضًا إصابات مهمة، أي مدرب يعرف أنه يمكن أن يخسر لاعبين بسبب الإصابة أو كورونا”.
وعن قلقه بسبب الانتقادات لجريزمان، أوضح “لا، لأنني أراه يركز ويعمل ويحاول مساعدتنا على الفوز بالمباريات”.
وأردف “جميع اللاعبين وصلوا بشكل جيد من التوقف الدولي، باستثناء بوسكيتس، على الرغم من التعب من السفر، وأجروا جلسة تدريبية واحدة فقط، لأنه كان عليهم إجراء اختبار الفيروس يوم الخميس”.
وحول تجديد عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي، علق “سعيد من أجله، وهو مرتاح في سيتي ويريد الاستمرار في النادي، قدمت التهنئة له بالأمس، وإذا كان سعيدًا فأنا أيضًا سعيد”.
وعن حالة كوتينيو، أجاب “لقد كان يتدرب لمدة أسبوع تقريبًا، علينا التحدث مع الأطباء حول أفضل وقت للدفع به سواء البدء أساسيًا أو المشاركة كبديل”.
وحول تجديد عقد ميسي، كشف “لا زال أمامه سنة في عقده، وفي رأيي عليه البقاء هنا، لكني لست الشخص الذي يتوجب عليه إقناعه، ولا أحد يعرف ما قد يحدث في المستقبل”.
وأتم “يجب أن أدافع عن ميسي لأنه بعد 15 ساعة سفر، يقومون باستجوابه لمدة ساعة، وبعد ذلك تطرح عليه الصحافة الكثير من الأسئلة، وهو شخص قدم الكثير من النادي، وهو الذي عليه اتخاذ قراره بشأن مستقبله”.
المصدر : كوورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى