sin categorizar

كيفية التقدم للحصول على القسائم السياحية لإقليم مدريد: خصم يصل إلى 600 يورو على الفنادق والخدمات الأخرى

أخبار إسبانيا بالعربي – القسائم السياحية الجديدة الصادرة عن مجتمع مدريد ستكون متاحة اعتبارًا من الثلاثاء 16 نوفمبر لجميع المواطنين. تم الإعلان عن ذلك قبل أسبوعين من قبل رئيسة المنطقة ، إيزابيل دياز أيوسو ، بهدف إعادة تنشيط قطاع السياحة الذي تضرر بشدة بعد الوباء .

طالع أيضا : Trasmediterránea تستأنف رحلاتها بين الجزائر و إسبانيا : هذه هي أسعار التذاكر و برامج الرحلات


على وجه التحديد ، سيكون لهذه السندات مبلغ يصل إلى 600 يورو و المستفيدون المباشرون من هذه المنح سيكونون جميع المواطنين الذين يحملون الجنسية الإسبانية أو الإقامة القانونية في الأراضي الإسبانية ويستهلكون المنتجات والخدمات السياحية والثقافية في مجتمع مدريد.

طالع أيضا : طريقة الحصول على تأشيرة لدخول إسبانيا من خلال رسالة دعوة قريب أو صديق

خطوات طلب هذه المكافآت : ما هي مدة استمرارها؟

كما ذكر المسؤول التنفيذي الإقليمي في بيان ، تم تخفيض هذه المكافأة بنسبة 50٪ لاستهلاك المنتجات والخدمات السياحية والثقافية على سعر الشراء بحد أقصى 600 يورو (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) .

وبهذه الطريقة سيحصل كل من يتم التعاقد معهم مباشرة مع وكالات السفر والإقامة المشاركة في البرنامج ، والتي يتم الاستمتاع بها في المنطقة والتي تشمل استئجار ليلة واحدة على الأقل ، على خصم .

طلبهم بسيط للغاية. ستكون متاحة من خلال البوابة www.bonosturisticoscomunidaddemadrid.es ، والتي تم تمكينها خصيصًا لهذا البرنامج. بعد الوصول إلى هذا النظام الأساسي ، ستكون الخطوة الأولى هي التسجيل عن طريق ملء نموذج بالبيانات الشخصية وإرفاق الهوية.

طالع أيضا: خدمة التوظيف الإسبانية: هذا هو الشرط الجديد لتحصيل إعانة 450 يورو لمدة 21 شهرا لمن عملوا أقل من سنة

بعد ذلك ، تحقق من أماكن الإقامة والوكالات الملحقة بالبرنامج على الويب وقم بالحجز مباشرةً مع هذه الشركات. يمكن لكل سائح أن يطلب قسيمة شهريًا ، طالما أنه ليس لديه قسيمة سابقة أخرى معلقة للاستمتاع بها.

بمجرد التسجيل ، يجب عليك الذهاب إلى البريد الإلكتروني للتأكيد. يتذكرون من السلطة التنفيذية “صلاحية السندات ستستمر حتى 15 مايو أو حتى نفاد الأموال” . وبالمثل ، تم توفير رقم الهاتف 91077 11 44 للمواطنين  للإجابة على الأسئلة المتعلقة بهذه السندات.

المصدر : 20 مينوتوس / موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى