كيف تعرف شخصيتك من طريقة أكلك؟

شخصيتك من خلال طريقة أكلك
9 أكتوبر 2020
شارك المقالة

عديدة هي الطرق التي تعرفنا على شخصية الانسان وقد استقينا لكم إحداها:

البطيء

يتسم الشخص الذي يأكل ببطء شديد بالثقة بالنفس، وغالباً يكون آخر شخص يغادر مائدة الطعام؛ فهو هادئ بطبيعة الحال، ويحب فعل الخير، ويستمتع بالوقت الحاضر ويقدره، ويحب الحياة، وغالباً ما يحب أن يكون مسيطراً على المواقف المختلفة في حياته، ويتمهل في أداء عمله، فهو يفضل النوعية على الكمية.

السريع

أظهرت الأبحاث أنّ الشخص الذي يأكل بشكل سريع يكون طموحاً عادةً، ويكون مستعداً دائماً لتجربة أمور جديدة، ويحقق كافة أهدافه، ويكون مفعماً بالطاقة والحيوية في أغلب الأحيان، ولكنّه يتسم أحياناً بعدم الصبر، أمّا من الناحية المهنية فيكون هذا الشخص قادراً على إنجاز المهام المتعددة بسرعة وبكفاءة.

المغامر

يكون الشخص مغامراً عندما يطلب وجبات لا تكون مدرجة في قائمة الطعام، فيتسم هذا الشخص بحب المغامرة وتجربة الأطعمة الجديدة، واختبار تجارب جديدة في الحياة، ويتوقع من شريك حياته أن يكون مغامراً مثله، أمّا على الصعيد المهني فهو لا يخاف أن يقترح أفكار جديدة.

المثالي

تُعرف الشخصية المثالية بأنّها الشخصية التي تميل لتقسيم طعامها إلى أقسام، وتتناول كلّ قسم على حدة، قبل الانتقال إلى القسم الآخر، فتتسم هذه الشخصية بحبها للتفاصيل، وتميل إلى أداء المهام على أكمل وجه قبل البدء بمهمة أخرى، ويكون لديها القدرة على الانضباط.

اللامبالي

يمضغ هذا الشخص طعامه وفمه مفتوح، ويحتسي الشوربة بصوتٍ عالٍ، فتتسم شخصيته باللامبالاة، ولا يقلق بما يفكر الناس به، ولا يخاف أن يفكر ويفعل ما يريد، وأغلب الناس تقدره على تلك الصفة، ولكن البعض ينزعج منه.

المصدر: موقع موضوع.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار