fbpx

كيف يمكن السفر من مطار بالنسيا الإسباني إلى موريتانيا؟ إليك الأسعار وجدول الرحلات

المطارات الموانئ المسافرين إسبانيا
10 نوفمبر 2020
شارك المقالة

رغم إعلان إسبانيا حالة الطوارئ مجددا والتي تدوم إلى غاية التاسع من ماي المقبل، إلا أنها تؤثر بشكل أساسي على التنقل والحركة داخل التراب الإسباني وليس على الحدود الخارجية للبلاد كما حدث شهر مارس الماضي. ولا تزال الرحلات الجوية مستمرة بين إسبانيا ومختلف دول العالم مع التطبيق الصارم لشروط دخول البلاد. وفي ظل استمرار الغلق الكامل بمختلف البلدان، بدأ الأجانب المقيمون في إسبانيا البحث عن طرق للوصول إلى بلدانهم، والتي من بينها السفر من إسبانيا إلى موريتانيا مرورا بالسنغال. كيف تتم هذه الرحلة؟ وما هي تكاليفها؟ وكم تطول مدتها؟ كل ذلك سنجيب عنه في الموضوع التالي.

طالع أيضا: السفر من إسبانيا إلى موريتانيا والمغرب من مطار ملقا: إليك برنامج الرحلات والأسعار والإجراءات

ومن بين الطرق التي يستغلها كثير من أفراد الجالية المغاربية والموريتانية تحديدا هي رحلة جوية تربط مطار مدينة فالنسيا الإسبانية بالعاصمة نواكشوط عبر مدينة أسطنبول التركية.

وتنطلق الرحلة على الساعة الخامسة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي لإسبانيا على متن الخطوط الجوية التركية وتصل في حدود الساعة التاسعة وخمس ثلاثين دقيقة إلى مطار مدينة أسطنبول.

وتدوم الرحلة من فالنسيا إلى إسطنبول حوالي 3 ساعات و45 دقيقة، مع العلم أن فارق التوقيت هو ثلاث ساعات بين إسبانيا وتركيا.

وتستمر فترة الانتظار في مطار مدينة أسطنبول حوالي ساعة وخمس وأربعون دقيقة، قبل بدء الشق الثاني من الرحلة والتوجه للعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وتشترط الخطوط الجوية الموريتانية على جميع الركاب الأجانب المتوجهين لموريتاتيا إحضار تحاليل إثبات عدم الإصابة بفيروس كورونا (PCR)، باستثناء الحاملين للجنسية الموريتانية فهم غير مطالبين بتلك التحاليل.

وبخصوص التأشيرة لدخول موريتانيا بعد الوصول إلى مطار أم التونسي الدولي، تكون مجانية بالنسبة لحاملي جوازات السفر الجزائرية، بينما يتوجب على حاملي جوازات السفر الإسبانية أو عديمي الجنسية (Apátrida)، فإن سعر التذكرة هو 55 يورو.

الأسعار

تجدر الإشارة إلى أن ثمن التذكرة غير ثابت، فكلما تم الحجز مبكرا، كلما كان السعر أقل ومع اقتراب موعد الرحلة يزيد سعر التذكرة.

أسعار تذكرة السفر

وتعرض الشركة على موقعها تذاكر للبيع بسعر 200 يورو، ابتداء من تاريخ 17 نوفمبر الجاري، كما توجد رحلة أخرى بتاريخ 24 نوفمبر الجاري بنفس السعر.

جدول الرحلات

وتوجد رحلات في الأيام التالية، حسب الشركة:

الأربعاء 11 نوفمبر: السعر 237 يورو

الجمعة 13 نوفمبر: السعر 213 يورو

السبت 14 نوفمبر: السعر 302 يورو

الإثنين 16 نوفمبر: السعر 233 يورو

الأربعاء 18 نوفمبر: السعر 200 يورو

السبت 21 نوفمبر: السعر 205 يورو

إضافة إلى عشرات الرحلات الأخرى التي يمكن الاطلاع عليها في موقع الشركة.

ويمكن الحجز عبر موقع الخطوط الجوية التركية، بالضغط هنا.

 26 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار