fbpx
Advertisements
سلايدرفرص عمل

لانبيذي توافق على مساعدة بقيمة 11.7 مليون يورو لمختلف إجراءات التدريب الوظيفي في الباسك

اخبار اسبانيا بالعربي/ وافق مجلس إدارة مصلحة التوظيف الباسكية Lanbide هذا الأربعاء على مساعدة بقيمة 11.7 مليون يورو لمختلف إجراءات التدريب في مجال التوظيف. على وجه التحديد، سيتم تخصيص 7.5 مليون شخص على مدار هذا العام لتدريب العاطلين عن العمل في مجالات توظيف جديدة، و3.2 مليون أكثر للشركات لتحسين مهارات ومؤهلات عمالها، ومليون آخر للقطاعات ذات الطلب المرتفع على الموظفين المؤهلين.

ترأس نائب رئيس الإقليم ومستشارة العمل والتوظيف، إيدويا مينديا، مجلس الإدارة، حيث تمت الموافقة على بدء صرف إعانات بقيمة 7.5 مليون يورو لتنفيذ إجراءات التدريب على المهارات المهنية في مجال منافذ توظيف جديدة.

وستخصص هذه الإعانات للعاطلين عن العمل لاكتساب وتحسين المهارات الرقمية، في مجال العناية الشخصية، والانتقال بين الطاقة والبيئة، وكذلك الاقتصاد الإبداعي. تم الاتفاق على هذه الإجراءات في إطار طاولة الحوار الاجتماعي.

كما أوضحت لانبيذي، تهدف هذه الدعوة إلى “التأثير على إمكانيات خلق فرص العمل الموجودة حاليا في الأنشطة الاقتصادية المختلفة المتعلقة بمنافذ التوظيف الجديدة”، بهدف “الاستجابة للتحديات المرتبطة بانتقال الطاقة، الرقمية والاجتماعية”.

المصدر: أوروبا بريس/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى