fbpx

لماذا رفض بارتوميو دعوة لابورتا؟

16 أبريل 2021
شارك المقالة

رفض جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الأسبق، الدعوة التي وجهت له من الرئيس الحالي جوان لابورتا لحضور نهائي كأس الملك بين البرسا وأتلتيك بيلباو القمررة اليوم السبت.
وكان بارتوميو قد اضطر إلى الاستقالة في شهر أكتوبر الماضي بعد الهجوم العنيف من الجماهير عليه، كما تم القبض عليه بعد ذلك في قضايا تخص النادي الكتالوني.
لابورتا كان من نجح في خلافة بارتوميو كرئيس دائم لبرشلونة، وفي أول نهائي للبرسا بولايته الجديدة قام ببادرة لطيفة للم شمل مختلف الأطياف في النادي، بدعوة كل الرؤساء والمرشحين السابقين لحضور المباراة من الملعب.
وأتى بارتوميو على رأس قائمة المدعوين، جنبًا إلى جنب مع الثنائي الذي نافس لابورتا في الانتخابات الأخيرة “فيكتور فونت وتوني فريشيا”، مع الرئيس السابق ساندرو روسيل والمؤقت الأخير سيرجيو توسكيتس.
بارتوميو أرجع رفضه التواجد في الملعب الأولمبي بمدينة إشبيلية إلى فيروس كورونا، حيث قال لعدد من الصحفيين المقربين منه “إذا لم تتمكن الجماهير من حضور المباراة، لا يمكنني الحصول على هذا الامتياز مكانهم!”.
وبشكل عام، ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن بارتوميو لم يكن الوحيد الذي رفض دعوة لابورتا، بل رفضها أيضًا روسيل وجوان جاسبارت وإنريك رينا لأسباب لم تذكر.
ويبحث برشلونة امام اتليتك بلباو عن اول القابه هذا الموسم تحت قيادة الرئيس خوان لابورتا، مع العلم أن ابناء المدرب كومان خسر في نهائي كأس السوبر الاسباني امام الفريق ذاته.

المصدر : وكالات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار