fbpx
رياضة

لوبيتيجي: إشبيلية يمر بلحظة معقدة.. وهناك طريقة وحيدة للعودة

اخبار اسبانيا بالعر/ قال مدرب إشبيلية، جولين لوبيتيجي، مساء الثلاثاء، بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، إن الفريق الإسباني يمر ب”لحظة معقدة وصعبة.. وأنهم في ظل سحابة يريدون إزالتها”.
وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان)، صرح لوبيتيجي: “نحن لسنا في سرعتنا المعهودة في الانطلاق لأسباب عديدة. الطريقة الوحيدة للعودة هي الاعتقاد بأن هناك 102 نقطة متبقية في الدوري و5 مباريات فقط في دوري الأبطال”.
وتابع: “الطريقة الوحيدة للخروج من هذه الديناميكية هي من داخل الفريق، سنصعد بالطائرة للتوجه إلى برشلونة لخوض مباراة السبت المقبل أمام إسبانيول، نفكر في الفوز بالنقاط الثلاث”.
وأكد لوبتيجي أن الفريق الأندلسي ينبغي أن يخوض مباراة السبت برغبة في حصد النقاط الثلاث بهدف تجاوز الوضع الحالي.
وأضاف: “لست على دراية بما قد يحدث، أنا على دراية بما يمكنني القيام به. أقنع هذه المجموعة بقدرتها على المنافسة. علينا أن نغير هذا الأمر. علينا أن نخوض المباراة أمام إسبانيول باقتناع. نحن نعرف ماذا فعلنا وأين نقف. يجب أن نتحد للخروج من هذا الوضع”.
وبخصوص المباراة، أقر بأن “السيتي استحق الفوز لأنهم كانوا أفضل”، رغم أنه أشار إلى أن إشبيلية تمكن في الشوط الأول من احتواء المنافس في ظل وجود فرص لاحت في الأفق لإيذائهم في الدقائق القليلة الأولى.
كما أشار إلى غضب المشجعين بعد الهزيمة أمام السيتي، وشدد على أن “الجمهور صاحب سيادة. ومن الطبيعي أن يغضب بعد خسارة مباراتين متتاليتين على أرضه. عليك قلب الوضع حتى ينتهي به الأمر إلى الشعور بالسعادة”.

المصدر: كووورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى