لويس إنريكي: مواجهة سويسرا معقدة

لويس إنريكي
9 أكتوبر 2020
شارك المقالة

أكد لويس إنريكي مارتينيز مدرب منتخب إسبانيا، أنه سيعتمد على “الحلول العديدة” التي يعطيها له العديد من لاعبي خط الهجوم، قبل التفكير في امتلاك رأس حربة صريح يكون ضمانة لتسجيل الأهداف كما هو الحال في باقي منتخبات أوروبا.
وصرح إنريكي، عشية مواجهة سويسرا في دوري الأمم الأوروبية: “قلت قبل مواجهة البرتغال وديا، إن أي مدرب سيكون سعيدا بامتلاك هداف في فريقه، أفضل وجود لاعب يسجل 30 هدفا، ليكون حاسما مع المنتخب في خط الهجوم”.
وكان إنريكي قد أبدى أسفه قبل مواجهة البرتغال التي انتهت بالتعادل السلبي في لشبونة، عن أسفه لعدم وجود لاعب في طراز لويس سواريز أو فان باستن في إسبانيا.
وأضاف: “أنا سعيد للغاية باللاعبين هنا، نصنع العديد من الفرص للتسجيل والجميع يحظى بإمكانية للتسجيل، أفضل التفكير أولا في الفريق الذي امتلكه قبل التفكير في ضم نجم واحد”.
وحذر إنريكي، من خطورة منتخب سويسرا، رغم خوض المواجهة في مدريد، والمنافس يحتل قاع المجموعة: “إنه منتخب خطير للغاية واستحق أكثر في المواجهتين اللتين خاضاهما بدوري الأمم”.
وأردف لويس إنريكي: “إنه فريق رائع هجوميا ودفاعيا، يخرج بالكرة من الخلف بدون مشكلات، وهو قادر على الوصول لمنطقة الخصم في ثواني قليلة، والدفاع بلاعبين قلائل في الخلف”.
وأكد مدرب المنتخب الإسباني أنه ينتظر مباراة “معقدة للغاية”، ومبديا اقتناعه بأن على المنتخب إظهار صورة جيدة للغاية من أجل تحقيق الفوز
المصدر : كووورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار