Skip to content
إسبانيا بالعربي

ليدل تبدأ منافسة إيكيا للأثاث المنزلي في إسبانيا.. منتجات بـ 6 يورو فقط

13 أكتوبر، 2021
سلسلة متاجر ليدل

اخبار اسبانيا بالعربي/ في السنوات الأخيرة، أصبحت السلسلة الألمانية لمحلات السوبر ماركت المنتشرة في إسبانيا تنوع منتجاتها ومجالات عملها لتتحول إلى محلات تبيع جميع أنواع المنتجات. ويمكنك العثور على جميع أنواع العروض. أحدث عروض محلات Lidl، متاح الآن على موقع الشركة الإلكتروني وحتى في المحلات. إنها مجموعة من الأثاث منخفض التكلفة الذي تنوي الشركة الألمانية ديتر شوارتز من خلاله منافسة شركة إيكيا، العملاق السويدي للأثاث الرخيص وذا الجودة.

طالع أيضا: ليدل إسبانيا تعرض غسالة أطباق محمولة يمكن وضعها في أي منزل

وتعرض الشركة جميع أنواع الأثاث. من الرفوف والخزائن إلى المكاتب وخزائن الملابس، وبأسعار معقولة، حيث يبلغ سعر أغلى منتج هو رف بأربع مقصورات يكلف 74.99 يورو.

وتعرض ليدل سلم صغير على شكل كرسي قابل للطي مقابل 5.99 يورو فقط، والتي يمكن استخدامها للوصول إلى أغراضك في الأماكن المرتفعة. على أي حال، عرضت الشركة 18 منتجا من جميع أنواع الأثاث وهي مثيرة للاهتمام للغاية.

طالع أيضا: مساعدات أوروبية بقيمة 7500 يورو لترميم المنازل في إسبانيا: كيف أحصل عليها؟

خصومات على بعض الأثاث

وأعلنت الشركة عن خصومات تتراوح من 15 إلى 21٪ من سعر بعض المنتجات. مثال على ذلك خزانة ملابس بيضاء مع رفّين وارتفاع قابل للتعديل كانت تكلف سابقا 69.99 يورو وهي الآن معروضة للبيع مقابل 54.99 يورو.

كما يمكن العثور أيضا على مكتب الرسم مع “زاوية إمالة الطاولة القابلة للتعديل” متاح للزبائن، والذي اتقل سعره من 94.99 يورو إلى 74.99 يورو.

طالع أيضا: أرخص خمس إيجارات في اشبيلية اليوم

وعلى سبيل المثال، إذا كان ما تحتاجه هو مكتب لإعداد غرفة طفلك، فإن Lidl تبيع واحدا – مع أرفف – مقابل 54.99 يورو (كانت تكلفته سابقا 64.99 يورو).

لهذا يمكنك إضافة درج بمقعد وعجلة، حديث تماما، يبلغ سعره 39.99 يورو. في الواقع، يبدو أن Lidl قد اختارت اللون الأبيض كخيط مشترك في مجموعة ألوان أثاثها. هذا يعني أنه من السهل دمجهم جميعا مع بعضهم البعض.

طالع أيضا: إسبانيا: هكذا يمكنك خفض فاتورة الكهرباء وهذه هي أرخص الأوقات لتشغيل الأجهزة الكهرومنزلية

أثاث المكاتب

ومع ذلك، فإن السلسلة الألمانية لم تبدأ فقط في بيع الأثاث المنزلي، ولكن أيضا بدأت تبيع بعض أثاث المكاتب. للقيام بذلك، تعاونت مع علامة VCM للأثاث لتزويدها بالأثاث اللازم لمنافسة إيكيا.

طالع أيضا: سبعة اختراعات غيّرت العالم ولا يكاد يعلم أحد أنها إسبانية (صور)

ةوتعرض ليدل بعض الخزائن المكتبية ذات الأبواب المنزلقة، والتي تبلغ قيمتها 44.99 يورو، أو إذا كنت تفضل خزانة مكتب، ولكن في هذه الحالة بأبواب بمفصلات، فإن سعرها هو أيضا 44.99 يورو.

وتبيع العملاقة الألمانية ما يصل إلى 18 منتجا من الأدوات المكتبية، بعضها أكثر بساطة إلى حد ما وأثاث أقل تقليدية. على سبيل المثال، طاولتين جانبيتين مع أسطح زجاجية للبيع. على الرغم من اختلاف أحجامها قليلا، إلا أنهما تكلفان 29.99 يورو.

طالع أيضا: المساكن الأدنى سعرا في الاتحاد الأوروبي ستصبح متوفرة في إسبانيا عام 2021

ولتحسين بيئة العمل، تعرض ليلد أيضا مقعد للجلوس. نوع المقعد كروي الشكل مع غطاء قابل للإزالة يعمل على “تمرين الظهر وتحسين الوضع”. سعره: 49.99 يورو.

ويشير الموقع الإلكتروني للشركة إلى أنه هذا الأثاث سيكون متاحا حتى 21 أكتوبر المقبل. وللاطلاع على العروض على موقع الشركة الإلكتروني، اضغط هنا.

المصدر: الإسبانيول/ موقع إسبانيا بالعربي.