Advertisements
رياضة

ماذا قال بنزيما عن رباعية “الكلاسيكو” وعن زميله فينيسيوس؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ تحدث الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عن مواجهة تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.
وقال بنزيما، في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لا يوجد فريق مفضل للفوز. انظر إلى مواجهة سان جيرمان، كان ريال مدريد المرشح للفوز في الذهاب، وفي الإياب، أصبح باريس مرشحًا قويًا، هذا لا يعني شيئًا.  تشيلسي فريق جيد جدًا، وسنذهب إلى ملعبهم بحثًا عن نتيجة جيدة”.
وأضاف: “الفوز بالكرة الذهبية؟ إنه حافز بالنسبة لي، لكنه ليس مجرد دافع شخصي. أنا أتحدث عن الفريق، لأنني إذا تمكنت من قيادة فريقي للفوز بالألقاب، فستكون هناك حتمًا جوائز فردية نتيجة ذلك”.
وتابع: “الخسارة أمام برشلونة؟ حضرت الكلاسيكو من المدرجات، وقضيت وقتًا سيئًا. كنا في فترة جيدة وكان لدينا كل شيء للاستمرار. الخسارة 4-0 غير مقلقة. لكن في الواقع نحن لم نقدم أي شيء، ولم نحاول، ولم نظهر من نحن. لقد تركناهم يلعبون”.
وواصل: “لم أعلم فينيسيوس كرة القدم. كل ما فعلته كان تغيير عقله. قبل أن تتكون لديه فكرة وتطغى عليه، يجب أن يفكر ماذا سأفعل”.
واختتم: “إنه الآن تغلب على التفكير الزائد في أمور مثل هل أسجل أو أمرر أو أتحرك إلى داخل الملعب.. يتحدث العالم عن هذه النسخة من فينيسيوس، رغم أنه لا يزال نفس اللاعب الذي كان معنا بالموسم الماضي، والفرق الوحيد أنه الآن يتخذ القرارات الصحيحة. إنه يفكر. لقد علمته هذا الأمر”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى