رياضة

ماذا قال دي يونج عن انتقادات الجماهير ونجم المغرب؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ أكد الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة جالطة سراي التركي، غدًا الخميس، بذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، والتي ستقام على ملعب البلوجرانا “كامب نو”.
وقال دي يونج، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: “إنها ليست إشارة جيدة أبدًا أن يكون لديك 4 مدربين في 3 سنوات، شعرت بالرضا عنهم جميعا، وحين لا تلعب بشكل جيد فهذا خطأك وليس خطأ المدرب”.
وأضاف: “برشلونة أحد أكبر الأندية في العالم، ويمكن الاستمتاع بالطريقة التي نلعب بها، وإذا عززنا الفريق جيدًا في الموسم المقبل، يمكننا القتال من أجل كل الألقاب”.
وعن أدائه، علق: “أعتقد أنني أستطيع أن أتحسن، وأعمل على ذلك، وأشاهد مقاطع الفيديو مع تشافي ويخبرني كيف يجب أن أتمركز في جميع الأوقات”.
وتابع: “عدم الفوز بالدوري الأوروبي سيكون فشلا؟ لا أعتقد ذلك، هناك فرق جيدة للغاية ويمكن دائما أن تمر بوقت سيئ، أو يمكن للمنافس أن يقدم أداءً جيدًا للغاية، والهدف هو الفوز باللقب”.
ونوه: “عندما ينتقدني الناس لا يؤلمني ذلك كثيرًا، وأعتقد أن الناس لا يرون المباريات جيدًا، وإذا قال أحد الصحفيين شيئا عن لاعب فإن الجماهير لا تشاهد المباريات وتصدقه، وحين يقول أحدهم إن دي يونج ليس جيدا يعتقدون ذلك أيضًا”.
واستكمل: “جالطة سراي فريق جيد، لكننا بالطبع المرشحون للتأهل”.
وزاد: “لدينا الكثير من الجودة في خط الوسط، ولست خائفا من المنافسة، وأعتقد أنها جيدة من أجل الفريق”.
وواصل: “بيدري لديه موهبة هائلة، ويبدو أن ما يفعله سهل للغاية لكنه ليس كذلك، ويمكنه أن يصنع المجد هنا”.
وأتم: “مزراوي لاعب أياكس؟ هو لاعب جيد، ولا أستطيع أن أقول ما إذا كان سيأتي لبرشلونة أم لا”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى