Advertisements
رياضة

ماذا قال سيميوني يتجنب عن مفاوضات أتلتيكو مع رونالدو؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ علق الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم الجمعة، على وضع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، ومشاركته المحدودة قائلا “أنا رجل النادي وسأظل هكذا دائما”.
وجاءت تصريحات سيميوني في المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة أتلتيكو وريال سوسييداد غدا السبت في الجولة الرابعة من الدوري، ردا على سؤاله عن المشاركة المحدودة لجريزمان في مباريات الفريق منذ انطلاق الموسم.
وذلك بسبب وجود بند في عقده بأن يدفع النادي لبرشلونة 40 مليون يورو بنهاية هذا الموسم، إذا شارك على الأقل لمدة 45 دقيقة في 50% من مباريات الفريق خلال الموسمين الماضي والحالي.
وعندما يبدأ مواجهة سوسييداد على مقاعد البدلاء، سيكون جريزمان قد ظل أطول فترة له بديلا تحت إمرة سيميوني.
وعن دقائق اللعب قال سيميوني: “أحاول أن أجعلهم يفهمون أن اللعب 30 دقيقة جيدا أفضل من 60 دقيقة من الأداء السيء”.
وتابع: “بالتأكيد الجميع يرغب في لعب المزيد من الدقائق ولهذا نحن المدربون نبحث عن أفضل أوضاع تناسب الفريق”.
وبدا سيميوني راضيا عن فريقه الحالي قائلا: “إنه متوازن، مع بدائل جيدة وأعتقد أن أهم شيء يمكننا تحقيقه بيننا هو أن اللاعبين يمكنهم التنافس مع بعضهم البعض بطريقة صحية”.
واستكمل: “هناك مهاجمون يتمتعون بالقدرة على التسجيل كما يوجد العديد من اللاعبين لاعبي كرة القدم الذين يمكنهم شغل مساحات مختلفة في الوسط وعلى جانبي الملعب”.
وتجنب سيميوني الرد على سؤاله بشأن ما إذا كان أتلتيكو قد اقترب من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في لحظة ما وقال: “لدينا مباراة مهمة غدا ونركز عليها”.

المصدر: كووورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى