fbpx
رياضة

ماذا قال نجم برشلونة عن رباعية ليفاندوفسكي ضد ريال مدريد؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ كال الشاب نيكو جونزاليس لاعب خط وسط برشلونة، المديح للصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الكتالوني، وعلى رأسها صفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ السابق.
وقال نيكو، لقناة برشلونة الرسمية: “الإقامة الأولى في ميامي كانت رائعة، ولم أكن أتوقع أن تكون جيدة بهذا الشكل للجميع، وكانت لدينا تجارب مذهلة”.
وأضاف: “في العام الماضي لعبت مباراتين فقط مع فريق الشباب، وهذا العام الفكرة هي نفسها، حيث سأكافح للحصول على أكبر عدد ممكن من الدقائق مع الفريق الأول”.
وتابع: “لا أحد يستطيع أن ينكر أن الفريق تطور كثيرا وتحسن، ولدينا قفزة في الجودة مع التعاقدات الجديدة، ومتأكد أن هذه التعاقدات ستساعدنا في حصد الألقاب ونكون أفضل من العام الماضي”.
وعن ليفاندوفسكي، أوضح: “لقد شاهدت له مباريات عديدة، وأتذكر على سبيل المثال المباراة ضد ريال مدريد والتي سجل فيها 4 أهداف، حيث احتفلت بها كثيرا، ومن المثير اللعب معه”، وكان ليفاندوفسكي حينها يرتدي قميص بوروسيا دورتموند، وحقق هذه النتيجة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2012-2013.
وأتم: “لقد لعبت دائما في مركز محور الارتكاز مع فريق الشباب، وشعرت براحة كبيرة في أول مباراتين في التحضيرات، وأريد اللعب دائما، وأتيحت لي الفرصة من قبل للعب مباراتين كلاسيكو، وفي كل مرة كانت الأمور رائعة”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى