fbpx
Advertisements
رياضة

“ماركا” بعد الكرة الذهبية كريم بنزيمة يتلقى هذا الخبر السعيد

أخبار إسبانيا بالعربي/ يمر كريم بنزيمة بلحظات سعيدة للغاية، حيث يمكن للاعب الفرنسي، الذي فاز مؤخرًا بالكرة الذهبية، أن تكون لديه المزيد من الأخبار السارة في هذه المرحلة من حياته،حيث تقول بعض التقارير أن شريكته، جوردان أوزونا، بإمكانها أن يقدم له مفاجأة كبيرة.

أرباح مالية لريال مدريد بعد خروج بقية الفرق الإسبانية من دوري الأبطال

وقالت صحيفة “ABC” أن عارضة الأزياء حامل من بنزيمة وأنهما ينتظران طفلهما الأول معًا، بعد تأكد خطبتهما في أغسطس الماضي، حيث كانت العديد من الشائعات قد تحدثت عن أوجود علاقة رومانسية بينهما.

وتضيف “ABC” أن بنزيمة سيكون متحمسًا للغاية”. بالإضافة إلى ذلك، أوضحت مصادر مقربة من اللاعب لوسائل الإعلام أنه “على الرغم من إنجابه لأطفال من امرأتين مختلفتين وبدء علاقة جديدة، إلا أن كريم يعيش أكثر مراحل جياته استقرارًا من الناحية العاطفية”.

هذا هو جدول مباريات كأس العالم المنقولة على LA1 HD الإسبانية مجانا

ومن ناحية أخرى، كانت جوردان أوزونا قد اتخذت القرار الأول وهي تعلم أنها حامل، بأنها ستترك مؤقتًا حياتها المهنية للتركيز على كونها أماً تقول “ABC”.

وفي الوقت الحالي لم يؤكد أي منهما الأخبار التي تفيد بأنهما ينتظران طفلاً، وإذا كانت المعلومات صحيحة، فسيكون الإبن الرابع لكريم والأول لصديقته جوردان أوزونا.

لقد ولى الجدل حول بنزيمة، الذي ظهر مرة أخرى في الأخبار بسبب نجاحاته على أرض الملعب وليس بسبب الفضائح مثل محاولة ابتزاز زميله السابق ماتيو فالبوينا بسبب شريط جنسي. حقيقة أنه حُكم عليه بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ ، وغرامة قدرها 75000 يورو وتعويض فالبوينا قدره 80 ألف يورو أخرى. كما تم الحديث عن قضية “دعارة“، التي اتهم فيها بممارسة الجنس مع فتاة قاصر. الجريمة التي تمت تبرئته منها.

الآن يلجأ إلى عائلته، والديه اللذين يتردد عليهما كلما استطاع في ليون (فرنسا) وفي دينه كمسلم مخلص يؤمن بالإسلام ويستمع إلى القرآن قبل كل حدث رياضي. وراحة البال من جمع ثروة تقترب من 70 مليون يورو حتى الآن.

المصدر: ماركا / موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى