رياضة

مباراة خاصة للفرنسي جريزمان والألماني تير شتيجن

سيواجه أنطوان جريزمان في سهرة الليلة فريقه السابق أتلتيكو مدريد ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وهو الفريق الوحيد في دوري الدرجة الأولى الذي لم ينجح جريزمان في هزيمته. وخاض نجم برشلونة 10 مباريات ضد الروخيبلانكوس، 8 مع ريال سوسيداد ومباراتين مع برشلونة. ولا يمكن أن يمني النفس بكأس السوبر الإسباني لأن هذا اللقب قد خسره (2-1).
ولعب جريزمان مباراتين في الدوري ضد أتلتيكو مدريد. وفي إحداها لعب 90 دقيقة وفي الأخرى خرج في اللحظات الأخيرة بقرار من كيكي سيتين لم يفهمه أحد حسب ما اوردت صحيفة موندو ديبورتيفو.
وفاز بالمباراة الأولى في واندا (0-1) في ديسمبر 2019 مع فالفيردي على مقاعد البدلاء وتعادل في اللقاء الثاني فوق كامب نو (2-2).
ومع ريال سوسيداد فاز بمباراة واحدة وتعادل في أخرى، لكنه خسر الستة مباريات المتبقية.
وسجل جريزمان إلى حد الآن هدفين هذا الموسم، كلاهما في الدوري ضد ألافيس وبيتيس.
وأضافت الصحيفة من ناحية أخرى، يمكن أن يفتخر الحارس الألماني تير اشتيغن بأنه لم يخسر أبدا أمام رجال دييجو سيميوني في مواجهات بالدوري بقميص برشلونة.
ويدخل تير شتيجن اليوم مبارياته ضد أتليتكو مدريد وبحوزته خمسة انتصارات وأربعة تعادلات. واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط. وضد أتليتكو مدريد، لعب 5 مواجهات، فاز منها بـ 3 وتعادل في 2، وكان آخر فوز في 1 ديسمبر 2019.
من ناحية أخرى، لم يفز أوبلاك بأي من تلك المباريات.
وستكون هذه هي المباراة الثالثة للحارس الألماني، بعد مباراة دينامواكيف في دوري الأبطال ومباراة الدوري ضد ريال بيتيس ،بجعد أن تعافى من إصابة في الركبة أجبرته على الخضوع لعملية جراحية في أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى