fbpx
Advertisements
رياضة

مدافع برشلونة : “أنا بخير”

أخبار إسبانيا بالعربي/ أكد قلب الدفاع الدولي الفرنسي جول كوندي أن الإصابة التي تعرض لها في فخذه وأجبرته على الخروج من المباراة التي فاز بها فريقه برشلونة 1-0 على فالنسيا السبت في الدوري الاسباني ليست قوية، قبل قرابة ثلاثة أسابيع على انطلاق كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وأتى هذا الفوز بعد أيام من تأكد خروج برشلونة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني توالياً، حيث احتل المركز الثالث ضمن المجموعة الثالثة خلف بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

إسبانيا هي الدولة الثالثة في الاتحاد الأوروبي من حيث الوظائف ذات الصلة بالرياضة

ورأى المدافع (23 عامًا) أنه عانى من “إجهاد” وليس إصابة، بعد استبداله في ملعب ميستايا قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.
قال في حديث مع منصة دازون للبث التدفقي “أنا بخير، لا تبدو قوية، كان فقط إجهاد. نحن في نسق جنوني، نلعب العديد من المباريات، كل ثلاثة أيام، ولكن علينا أن نعتني بأنفسنا”.

وتابع “أعتقد أننا نخوض العديد من المباريات، ولكن لسنا المسؤولين عن ذلك”.

قال تشافي مدرب برشلونة إن جول كوندي سيخضع لفحوصات لكن كنظرة أولى “يبدو الأمر وكأنه إزعاج”.
وتعاني فرنسا بطلة العالم 2018 من الاصابات قبل بدء حملة الدفاع عن لقبها.

سيغيب لاعب تشلسي الانجليزي نغولو كونتي، أحد أبرز العناصر الذين ساهموا في التتويج قبل أربعة أعوام، عن النهائيات لإصابته في العضلة الخلفية للفخذ، فيما تحوم الشكوك حول زميله في خط الوسط بول بوغبا لاعب يوفنتوس الايطالي الذي يتعافى من إصابة في الركبة.

ويعاني قلب دفاع مانشستر يونايتد رافايل فاران من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه وقال مدربه الهولندي إريك تن هاغ أنه لن يلعب قبل كأس العالم، فيما يعاني الحارسان مايك مينيان وستيف مانداندا من الاصابات، ومن غير المتوقع أن يتم استدعاء الأول إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، متخلفًا بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه ريال مدريد الذي يملك الفرصة لزيادة رصيده إلى 34 نقطة في حال الفوز على جيرونا اليوم الأحد.

المصدر: بي ان سبورتس/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى