fbpx

مدريد: اعتقال سفاح قتل أكثر من 100 شخص بمن فيهم حماته

الشرطة
28 مايو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ ألقت الشرطة الوطنية في مدريد القبض على كولومبي مطلوب للعدالة لتورطه في ارتكاب أكثر من 100 جريمة قتل، بما في ذلك جريمة قتل حماته بزعم أنها أخذت منه أموالا. وتم رفع دعاوى قضائية دولية مختلفة ضد هذا المجرم، الذي دخل إسبانيا منذ عام 2015، وتمت متابعته بتهم تتعلق بجرائم قتل وتعذيب واغتصاب وسطو وغيرها. وتمت عملية القبض عليه بفضل تعاون السلطات الكولومبية مع الإنتربول والشرطة الإسبانية للقبض عليه في مدريد.

وذكرت الشرطة يوم الجمعة أن الرجل المعتقل، المعروف باسم “نيني”، تعتبره كولومبيا رئيس العصابة الإجرامية الأخطر في البلاد، مجموعة الحماية “لا كورديليرا” التي لها نفوذ في عدة محافظات في هذا البلد فضلا عن فروع دولية في جميع أنحاء العالم.

وبعد التحذيرات التي أصدرتها كولومبيا، وجدت الشرطة الوطنية أن أقارب الهارب يسافرون كثيرا إلى إسبانيا بالطائرة، وكان ذلك خيطا قادهم للقبض عليه بعد خضوعهم للمراقبة.

وقد جعل ذلك من الممكن تحديد مكان الشريكة العاطفية للمجرم الهارب في مدريد، والتي كانت موجودة مع طفلها، وهو الابن المحتمل للجاني. بعد متابعة من جهاز المراقبة، لوحظ أن المرأة اتصلت بمن يبدو أنه المجرم الهارب، الذي كان على متن سيارة، ثم تم القبض عليه على الفور.

ويتهم الشخص الموقوف بقيادة مجموعة إجرامية ذات طبيعة حربية ومنظمة وذات تسلسل هرمي، فضلا عن توسعها وتوحيد فروعها في أوروبا. وبالإضافة إلى ذلك، فقد قاد أنشطة واسعة النطاق للاتجار بالمخدرات في أمريكا الجنوبية وبنما والولايات المتحدة والمكسيك والرأس الأخضر.

في حياته الجنائية، مع أكثر من 15 عاما بعيدا عن أعين الرقابة، يتهم بارتكاب أكثر من 100 جريمة قتل. من بينها حماته في مدينة بيريرا الكولومبية، انتقاما منها لاتهامها بسرقة أموال من المنظمة.

ودخل المجرم إسبانيا في عام 2015، مع تكليف بإنشاء عدة فروع لعصابة “La Cordillera” في إسبانيا وبلجيكا وفرنسا.

المصدر: أ ب ث/ موقع إسبانيا بالعربي.

 25 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار