Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

مدريد تؤجل دفع غرامات دخول M-30 بدون ملصق بيئي

اخبار اسبانيا بالعربي/ كان مجلس مدينة مدريد قد خطط لبدء إصدار الغرامات المفروضة على الدخول إلى الجزء الداخلي من M-30 بمركبة مميزة “A” (بدون ملصق) اعتبارا من 1 مارس. ومع ذلك، أعلن المجلس للتو أن فترة الإخطار بالغرامات، السارية منذ يناير، تم تمديدها لمدة شهرين آخرين.

إيكونوميستا: إسبانيا ستواجه مشاكل لتغطية 900000 وظيفة شاغرة في مجال السياحة حتى عام 2030

وأوضح مجلس المدينة أن هذا الإجراء قد تم اتخاذه لتوفير قدر أكبر من اليقين القانوني للمواطنين. “من خلال إدخال تغييرات على قاعدة البيانات بعد التغييرات الأخيرة في تسجيل المركبات في ديسمبر، يمكن أن تحدث عقوبات لا داعي لها”.

مطلوب موظفين للعمل في مركز أمازون اللوجستي في خيتافي (مدريد).. هكذا يمكنك التقدم

لا يعني هذا التأجيل أن هذه المركبات يمكنها الوصول بحرية إلى داخل المحيط المطوق بوسط العاصمة، حيث تم حظره منذ 1 يناير. بالإضافة إلى ذلك، إذا وصل السائق بشكل غير منتظم أمام أعين وكلاء التنقل، سيتم تغريمه أيضا. ومع ذلك، فإن أولئك الذين رصدتهم الكاميرات سوف يتلقون فقط رسالة إعلامية تخبرهم بأنهم نفذوا مناورة غير لائقة، معفاة من الغرامة الاقتصادية (ما لم يكونوا مخالفين متكررين).

مطلوب موظفين للعمل في مصنع “رينو” الواقع في بلد الوليد.. هكذا يمكنك التقدم

منذ بداية العام، تم إصدار 30855 رسالة معلومات لأصحاب المركبات التي انتهكت اللائحة. فيها، تم تحديد الأسباب التي دفعت إلى تنظيمها، والتاريخ المتوقع لتشغيلها الفعال ومبلغ الغرامة. بلغ متوسط ​​عدد مرات الوصول اليومية التي تم اكتشافها على أنها غير مناسبة 1،454 سيارة، أي ما مجموعه أكثر من 78000 مرة في هذه الفترة، منها معدل تكرار المخالفات 31.7٪.

سلسلة فنادق “ميليا” تعلن عن حاجتها لتوظيف 1200 عامل في جزر البليار.. إليك كيفية التقديم

حتى 20 مارس 2022، يشكل الدخول غير المسموح به إلى المناطق منخفضة الانبعاثات مخالفة مرورية بسيطة ويمكن معاقبتهم بمبلغ 90 يورو و45 يورو إذا كان للدفع الفوري. ومع ذلك، اعتبارا من 21 مارس 2022، سيتم المعاقبة عليها باعتبارها مخالفة مرورية خطيرة مع غرامة قدرها 200 يورو، 100 يورو إذا كانت للدفع الفوري.

براتب 1700 يورو شهريا.. أمازون تشرع في اختيار 900 عامل في باداخوث

تشغيل ZBE مدريد

يتم تنظيم منطقة الانبعاثات المنخفضة في مدريد في المادة 21 من قانون التنقل المستدام بهدف حماية صحة الإنسان والبيئة الحضرية في جميع أنحاء المدينة.

لهذا، فإنه يتضمن التقييد التدريجي والحلقات الإقليمية لتداول سيارات الركاب ذات التصنيف البيئي A (الديزل المسجل قبل عام 2006 والبنزين قبل 2000) من يناير 2022 إلى 31 ديسمبر 2024.

مطلوب موظفين للعمل في مصنع اللحوم في جويويلو (سالامانكا).. هكذا يمكنك التقدم

وهكذا، أنشأ مجلس المدينة تقويما بقيود مختلفة للمركبات الأكثر تلويثا:

– اعتبارا من 1 يناير 2022، يُحظر الوصول إليها وتداولها على الطرق العامة الحضرية داخل M-30، باستثناء M-30 نفسها.

– اعتبارا من 1 يناير 2023، يُحظر أيضا الوصول إليها وتداولها على M-30.

– اعتبارًا من 1 يناير 2024، يُحظر الوصول إليها وتداولها على جميع الطرق العامة الحضرية في بلدية مدريد.

– اعتبارا من 1 يناير 2025، امتد حظر 2024 أيضا ليشمل سيارات الركاب A الموجودة في مدريد والمسجلة في سجل IVTM لمجلس مدينة مدريد. اعتبارا من هذا التاريخ، لن تتمكن المركبات A التي ليست سيارات ركاب (شاحنات وشاحنات صغيرة ودراجات نارية ودراجات بخارية صغيرة) وحتى 31 ديسمبر 2024 من الوصول إلى العاصمة أو التنقل خلالها.

مطلوب موظفين في كامبادوس (بونتيفيدرا) للعمل في مصنع ATUNLO.. هكذا يمكنك التقدم

يمكن للمركبات ذات التصنيف B وC وZero وECO الدخول والوقوف والدوران دون قيود (باستثناء تلك التي حددتها منطقة مدريد المركزية لـ B و C).

المصدر: إيكونوميستا/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى