fbpx

مستقبل لاعب ريال مدريد يشتعل بعد غيابه عن تدريبات الفريق للمرة الثانية

21 يناير 2021
شارك المقالة

خاض لاعبو ريال مدريد الجلسة التدريبية ظهر اليوم الخميس، بعد كارثة الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد ألكويانو الناشط في الدرجة الثالثة بنتيجة (2-1)، هزيمة قاسية ستؤثر على مشروع زيدان الدين زيدان.
وقام اللاعبون الذين شاركوا أساسيين أمام الكويانو بعمليات الاستشفاء والتدريب داخل صالة الألعاب الرياضية باستثناء أندري لونين الذي تدرب مع بقية حراس المرمى بدون أدنى مشكلة.
وشارك البدلاء بشكل طبيعي في تدريبات ريال مدريد، سواء اللاعبون الذين شاركوا في الشوط الثاني أو الأشواط الإضافية مثل ماركو أسينسيو وإيدن هازارد وتوني كروس، و أيضًا الذين ظلوا في مدريد ولم يستدعوا لمواجهة ألكويانو مثل لوكا مودريتش ورافاييل فاران وفيرلاند ميندي.
وأكمل زيدان تدريباته وسط حضور العديد من اللاعبين الشباب.
وغاب مارتين أوديجارد عن الظهور على العشب الأخضر للمرة الثانية على التوالي، الذي طلب من النادي الملكي السماح له للبحث عن مخرج خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الجارية، وحتى الآن ما زال يحل أزمة مستقبله.
وظل النرويجي في صالة الألعاب الرياضية وقام بتدريبات مع المعدين البدنيين، وفي نفس الوقت لم يصدر المرينجي أي بيان بشأن تعرضه لانزعاجات أو إصابة.
وفي الواقع مل أوديجارد من انتظار فرصته مع زيدان، حيث لعب في هذا الموسم 367 دقيقة، وشارك في مباراة واحدة من بين آخر 11 مباراة للريال لمدة 5 دقائق أمام سيلتا فيجو.
وفي البداية كان زيدان يثق في أوديجارد ولكن مع مرور الوقت قلت هذه الثقة حتى وصل الأمر لطلب النرويجي بالخروج على سبيل الإعارة للاستغلال اللعب في منتصف الموسم المتبقي مع أي فريق آخر يضمن له المشاركة باستمرار، والأقرب سيكون ريال سوسيداد فريقه السابق، والذي تألق معه بشكل كبير، أيضًا يرغب كل من أرسنال وإشبيلية في ضم اللاعب الشاب.
خروج مارتين أوديجارد من ريال مدريد سيعقد موقف المرينجي في وسط الملعب، وسيضعف هذا المركز الذي يعتمد فيه على 5 لاعبين لـ 3 مقاعد، وهم: كاسيميرو وكروس ومودريتش وفالفيردي وإيسكو، لهذا رحيل أوديجارد سيجبر الريال على التوقيع مع صفقة جديدة، الأمر الذي لا يتناسب حاليا مع الموقف الاقتصادي لريال مدريد، أو ربما الاضطرار للاعتماد على لاعبي الكاستيا مثل أنطونيو بلانكو أو أريباس.
وفي الساعات الأخيرة، استقبل ريال سوسيداد مكالمة أوديجارد، للوقوف على مدى اهتمامهم باستعارته في الفترة المقبلة، وكانت مكالمة إيجابية.
وكشفت شبكة «سير» الإسبانية أن المفاوضات مع مارتين أوديجارد ستبدأ اليوم الخميس، وداخل سوسيداد يعتقدون أن العلاقة الجديدة بين الناديين ستسهل مهمة عودة أوديجارد إلى ريال سوسيداد.
المصدر : عربي AS

 11 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار