مصنع جديد للفواكه والخضر بمحافظة ألميرية بحاجة إلى 70 عاملا وعاملة

مصنع جديد الخضر والفواكه
28 سبتمبر 2020
شارك المقالة

إذا كنت تبحث عن وظيفة في محافظة ألمرية بالأندلس، فهذه قد تكون فرصتك. فقد أعلنت شركة Unión Nice عن قرب انتهاء الأعمال في مصنع المعالجة الجديد الذي في بلدية عذرا Adra في ألميرية والذي سيوفر 70 فرصة عمل جديدة.

إنه مشروع رابع تروج له شركتا Alhóndiga La Unión وNice Tech، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الأغذية، والتي تشمل إنشاء أول مصنع أوروبي لإنتاج الفواكه والخضروات المجمدة من خلال عملية مبتكرة. وبهذه الطريقة تضمن وصول المنتج إلى المستهلك بكل ضمانات الجودة، حيث يحافظ على خصائصه ونكهته السليمة.

وأدى رئيس البلدية، مانويل كورتيس، إلى جانب المدير العام لشركةAlhóndiga La Unión، خيسوس بارانكو، زيارة إلى مرافق المصنع الجديد للوقوف على سير الأشغال، والتي تتقدم بوتيرة جيدة جدا.

وستبدأ الشركة بمنتجات ألميريا من الفواكه والخضروات، وإذا سارت الأمور حسب ما هو مخطط له، فلا يُستبعد أن تشمل منتجات إسبانية أخرى مثل البصل.

ويقول المدير العام لمنظمة La Unión: “سنحاول، قبل كل شيء، الترويج للطماطم والخيار والفلفل، ثم البطيخ لاحقا”. ويذكر أنه في وقت لاحق، سيكون من الممكن العمل على فواكه وخضروات أخرى، لكن هذا سيتطلب مشاريع بحثية عن محتواها المائي.

ويمكن للراغبين في شغل إحدى الوظائف الـ 70 في المصنع الجديد التقرب من مقر الشركة الكائن بمدينة ألمرية مرفقين بالسيرة الذاتية CV وتقديمها للشركة.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

الواتساب

إنستغرام

تيليغرام

يوتيوب

تابعون على صفحاتنا

8 تعليقات

  1. الشكر الجزيل لكم على منحكم لنا منصب للعمل بالديار الاسبانية فاحيطكم علما انني حاصل على دبلوم تقني كهرباءي ولدي خبرة في هذا المجال : رقم هاتفي هو 0602160277

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار